ديانا كرزون تكشف عن اسم ابنتها الأولى.. وتنشر صورة لها
مشاهير أخبار
24 يونيو 2021 9:26

ديانا كرزون تكشف عن اسم ابنتها الأولى.. وتنشر صورة لها

avatar خلدون ضامر

وجهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون رسالة شكر إلى كل من هنأها بقدوم ابنتها الأولى والتي أسمتها ”سلمى“، قبل أيام قليلة في أحد المستشفيات في عمان.

ونشرت كرزون صورة لزوجها الإعلامي معاذ العمري وهو يحمل طفلته بعد ولادتها، وأرفقتها بتعليق:“ شكرًا للجميع على كلامكم الطيب ومشاعركم النبيلة اللي غمرتونا فيها وكنتم جزءا من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى ”سلمى“.

وأضافت:“ اسمحوا لي أن أشكر الدكتور عمر العمري هذا الإنسان الرائع – مستشفى فرح المرأة والطفل على الاستقبال والاهتمام الرائع وللكادر الطبي الفخم وهذا الصرح الطبي بكل تفاصيله، وبنك الخلايا الجذعية على تخزينهم الخلايا الجذعية لطفلتنا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون🍒 (@dianakarazonw)

وتلقت الفنانة الأردنية التهاني والتبريكات من جمهورها، متمنين لها ولطفلتها الصحة والعافية، وأن تكونا في أفضل حال، وأن تراها تكبر وتحقق النجاحات تلو النجاحات في حياتها.

وكانت ديانا كرزون قد أنجبت طفلتها الأولى، الاثنين الماضي، واحتفل زوجها الإعلامي معاذ العمري بهذه المناسبة عبر منشور دونه عبر حسابه على إنستغرام.

ونشر العمري صورة جمعته بزوجته وعلق عليها: ”الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتا الأولى، الف الحمدلله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moath Al Omari معاذ العمري (@omari.moath)

كذلك احتفلت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون بإنجاب شقيقتها ديانا لطفلتها الأولى، ووثقت مقطع فيديو من داخل غرفة الولادة، حيث تواجدت برفقة ديانا لحظات ما قبل الولادة وما بعدها.

وأكدت زين عبر مقطع فيديو نشرته على سناب شات أن الطفلة بصحة جيدة وكذلك الأم، وتحدثت أيضا عن شعورها بأنها أصبحت خالة للمرة الأولى، وعن شعورها عندما رأت الطفلة وهي تخرج من بطن والدتها.

يشار إلى أن النجمة ديانا كرزون، قد كَشَفَت عن حملها من زوجها الإعلامي معاذ العمري، من خلال فيديو كليب ”هو مين“، في شهر فبراير الماضي، حيث وضعت حول عُنقها قِلادة على شكل امرأة حامل.‎