أصالة تصرخ في جلسة تصوير جديدة.. ونوال الزغبي مندهشة
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2021 11:28

أصالة تصرخ في جلسة تصوير جديدة.. ونوال الزغبي مندهشة

avatar خلدون ضامر

أعربت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن اندهاشها من جلسة التصوير التي خضعت لها الفنانة السورية أصالة نصري، ونشرتها عبر صفحتها على إنستغرام.

وظهرت أصالة في إحدى الصور وهي تصرخ، وفي أخرى وهي تضحك، وجاءت جلسة التصوير بعدسة محمد سيف، ومصفف الشعر داني، أما الفستان الأبيض فحمل توقيع مصممة الأزياء مرمر حليم.

وعلقت نصري على جلسة التصوير الجديدة بالقول:“ الحياة فرصة لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا“، لترد عليها نوال الزغبي: ”واو“، وتغزلت بها الممثلة السورية ريم نصر الدين:“ دخيل الجمال“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

كما عبّرت الفنانة اللبنانية إليسا عن إعجابها بإطلالة أصالة نصري، ووضعت ”قلوب حب“، لتتلقى هي الأخرى الإشادة من بعض متابعيها.

وتفاعلت شام الذهبي ابنة أصالة مع إطلالة والدتها الجديدة، وقالت:“ قلبي على جمالك.. وصوتك لما تصرخي علي“.

وكتبت لها الفنانة السورية كندة علوش: ”ما أحلاكي حبيبتي انشالله على طول فرحانة“. وعلق الفنان المصري أحمد سعد:“ هيا الحلاوه عايزه منك ايه“.

على صعيد آخر نشرت أصالة مؤخرا مقطع فيديو قصيرًا من أغنيتها الجديدة ”بنحبك“، الموجهة للشعب المصري، وقد نشرت الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، قبل أيام من طرح الأغنية بالكامل عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وجاءت كلمات الأغنية المقرر طرحها قريبًا: ”مليون تحية لمصر يحيا شعبها، صاحب جميل طيب جميل يشبه لها، حضن وسند ضهر وأمان دايما قوي، كتر خيرك بنحبك أوي، بنحبك أوي، بنحبك يا أهل المحروسة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وكان آخر ألبومات النجمة أصالة نصرى ”لا تستسلم“، وهو ألبوم باللهجة الخليجية وضم 20 أغنية منها، ”وش كنت أقول“ من كلمات بدر عبدالمحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، ”يا مثبت“ من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية ”ما أعرف أنطق“، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، ”رفقا“ من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، ”الطف بحالي“ من كلمات العالية، ألحان سهم، ”دروب الأماني“ من كلمات العالية، ألحان ياسر بو علي، ”والله وتفارقنا“ من كلمات العالية، ألحان ياسر بو علي.

وتشهد أصالة حالة من النشاط الفني؛ إذ أحيت مؤخرا حفلا غنائيا في افتتاح موسم الحفلات بالرياض مع الفنان نبيل شعيل، وكانت قد شوقت الجمهور في الفترة الأخيرة لأعمالها الغنائية الجديدة وألبومها الجديد باللهجة المصرية ومن المتوقع أن تتواجد في المنافسة الغنائية بموسم الصيف الحالي.