والد زوج شهد الكويتية يتسول من الجمهور: ساعدوني بدينار (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2021 9:39

والد زوج شهد الكويتية يتسول من الجمهور: ساعدوني بدينار (فيديو)

avatar ملك ابراهيم

انتشر مقطع فيديو للشيخ ”خزعل أبو مسك“ والد علي الخباز وهو زوج الكويتية شهد يشكو من خلاله تردي وضعه المالي، وسط حالة من الصدمة والاستغراب بين الجمهور.

وظهر الشيخ خزعل وهو على السرير موجهًا حديثه للجمهور قائلًا: ”تكفون تكفون ساعدوني.. والله توهقت ما أقدر أشتري سندويشة.. علاوي باق الفلوس كلها والساعات والفلوس كلها بحسابه وهو اللي يصرف علي.. لا اني سكران ولا حسابي مهكر.. وينكم يا اهل الكويت وينكم يا أهل السعودية وينكم يا اهل قطر“.

وأضاف: ”ساعدوني تكفون.. ساعدوني ولو بدينار واحد.. عندي 14 شخص والله محتاج.. علاوي بغى يتزوج اوكرانية طردته من البيت.. يبي يتزوج الأوكرانية على شهد وانا ما ارضى هالشي على شهد.. احب شهد.. طردته هو والأوكرانية.. انا غلطان الي جبتها داخل.. بس ما اقدر اقول اكثر من كذا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher)

وأردف: ”تكفون الي يقدر يساعدني يكلمني.. يعني صدق عزيز قوم ذل.. انا انذليت اخر عمري انذليت.. انا اعطي صدقة حق الناس الحين محتاج صدقة من الناس“.

وتفاعل عدد من رواد السوشال ميديا مع الفيديو، وشكك البعض بحقيقة ما قاله الشيخ خزعل، خاصة أن عائلة الفنانة المعتزلة شهد لها العديد من القصص المثيرة للجدل حتى أنها وصفت بـ ”أغرب عائلة“ وفق المتابعين.

وأضافوا أن الشيخ خزعل بالتحديد سبق وأن أثار الجدل بعد إعلان خبر وفاته، ثم خروجه بفيديو يعلن من خلاله أنه ما زال على قيد الحياة.

وجاء في تعليقات الجمهور: ”استغفر الله بس احس كلامه مو صدق يبغى دينار ؟؟ بيع السرير الي باين بالصوره يجبلك اكثر من دينار … وبعدين لبسك نظيف ومرتب ليش مامشطت شعرك ؟؟ الاخراج فيه اغلاط كثير للاسف .. استغفر الله“.

وفي تعليق آخر: ”هذا صدق يتكلم ولا كالعاده فيلم .. زي فيلم وفاته .. من بعد الفلوس والهياط صار يشحذ ..اللهم لا شماته“.

يُشار إلى أن الفنانة الكويتية شهد والتي اعتزلت الفن تتواجد حاليًا في تايلاند مع عائلتها، وسبق وأن عاشت في عدد من الدول من بينها ماليزيا، الكويت، الإمارات، كما ظهرت منذ مدة بفيديو وقد اكتسبت وزنا زائدا.

وكانت شهدت قد تعرضت لذبحة صدرية عند حملها بطفلها الأول تسبب بالتأثير عليه، وإصابته بمشاكل صحية، وخسرت توأمها في حملها الثاني بعد تعرضها لمشكلة صحية أيضًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور (@be4andafter_kwt)

كما أثارت شهد وعائلتها الجدل بسبب انتشار خبر اختطافها وهو ما نفته سابقًا، بالإضافة لسفرهم الدائم من مكان إلى مكان دون الكشف عن الأسباب.