هل "نسل الأغراب" سبب ابتعاد أمير كرارة عن الدراما التلفزيونية؟
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2021 9:11

هل "نسل الأغراب" سبب ابتعاد أمير كرارة عن الدراما التلفزيونية؟

avatar نسرين الرشيدي

لم يحسم النجم المصري أمير كرارة، موقفه تجاه أي عمل درامي جديد، بعدما تلقى مؤخرا أكثر من عرض لمسلسل ضمن موسم 2022 القادم، بعد الجدل الكبير الذي حققه مسلسله الأخير ”نسل الأغراب“ بمشاركة أحمد السقا، والذي تسبب في أزمة كبيرة لمخرجه محمد سامي.

ويبدو أن كرارة، يفكر في أخذ استراحة قصيرة من الدراما بعد إخفاق ”نسل الأغراب“ الذي واجه انتقادات عديدة، وتغيير مساره إلى السينما التي غاب عنها عامين متتالين بعد فيلمه الأخير ”كازبلانكا“ الذي عرض في 2019.

وأكد مصدر مقرب من أمير كرارة لـ“فوشيا“، أن الأخير يسعى للعودة للسينما الفترة القادمة بعمل ضخم، وهو ما جعله يستقر على تقديم جزء ثان من فيلمه الأخير ”كازبلانكا“ خاصة أن أحداث العمل تستوعب تقديم المزيد، وأن هذه الفكرة ليست وليدة اللحظة ولكنها كانت مطروحة من قبل أثناء العمل على الجزء الأول، وشجع نجاح العمل الكبير صنّاعه على تقديم جزء ثان.

وأضاف المصدر، أن أمير كرارة من أوائل النجوم الذين قدموا تجربة الأجزاء بنجاح بعدما اختفت عن الساحة الفنية لفترة، وذلك من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسل ”كلبش“ الذي قدم منه ثلاثة أجزاء لم يقل نجاح جزء عن الثاني بأحداثه المتصاعدة، وكان هذا العمل سببا في أن يلقبه الجمهور بـ“باشا مصر“.

وفي سياق آخر، تم ترشيح النجمة نيللي كريم لتكون بطلة الجزء الثاني من ”كازبلانكا“، لينتهي بذلك دور النجمة غادة عادل التي شاركت في الجزء الأول، ومن المقرر عقد جلسات عمل الأيام القادمة بين الثلاثي بطل الفيلم أمير كرارة والمؤلف هشام هلال، والمخرج بيتر ميمي للانتهاء من كافة التفاصيل وترشيح الأبطال، حيث من المتوقع أن يغيب بعض نجوم الجزء الأول عن الثاني، وانضمام نجوم آخرين.

الجدير بالذكر أن الجز الأول من فيلم ”كازبلانكا“، احتل المركز الثالث ضمن قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية؛ إذ حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وشارك في بطول ”كازابلانكا“ غادة عادل، ولبلبة، وإياد نصار، وعمرو عبد الجليل، ويعد هذا الفيلم التعاون الثاني في السينما بين أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، بعد فيلم ”حرب كرموز“.