كلوي كارداشيان تنفصل عن تريستان طومسون بسبب فضيحة جنسية جديدة
مشاهير أخبار
22 يونيو 2021 9:46

كلوي كارداشيان تنفصل عن تريستان طومسون بسبب فضيحة جنسية جديدة

avatar نديم كعوش

ذكرت تقارير صحفية أن كلوي كارداشيان شقيقة نجمة التلفزيون كيم كارداشيان انفصلت عن عشيقها لاعب كرة السلة الأمريكي- الكندي تريستان طومسون بسبب فضيحة جنسية جديدة.

وجاءت أنباء الانفصال بعد أن كشفت تقارير أن طومسون (30 عامًا) شوهد في غرفة نوم مع 3 نساء في حفلة منزلية في حي ”بيل اير“ الراقي بمدينة ”لوس انجلوس“ الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وعلى الرغم من أن مصادر كشفت أن الاثنين انفصلا قبل نحو أسبوعين، إلا أن طومسون وكلوي (36 عامًا) شوهدا وهما يقفان معا مع ابنتهما ”ترو“ البالغة من العمر 3 سنوات في مدينة ”كالاباساس“ بولاية ”كاليوفورنيا“ بعد ظهر الخميس الماضي.

وكشف مصدر لموقع Page Six الأمريكي أن طومسون شوهد وهو ”يدخل غرفة نوم مع 3 نساء خلال حفلة عيد ميلاد بيل إير ثم ظهر أشعث الشعر بعد نحو نصف ساعة“.

وأشار الموقع إلى أن تصرفات نجم فريق بوسطن جاءت بعد أقل من 24 ساعة من وجوده مع كلوي في الخارج لتناول الغداء ”ولعب دور العائلة السعيدة.“

ولفت الموقع إلى أنه تم تصوير الثنائي أخيرا في عرض تلفزيوني وهما يتحدثان عن المستقبل معا، فيما كشفت كول أنها تفكر في الانتقال إلى بوسطن لتكون بالقرب منه، مواصلة الحديث عن إنجاب طفل آخر معًا.

وقال التقرير: ”خلال عطلة نهاية الأسبوع، بدا أن الزوجين كانا يسيران في مسارين مختلفين، حيث تم تصوير طومسون في حفلة منزلية في بيل إير“.

بدورها كشفت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية اليوم الثلاثاء أن طومسون توجه مباشرة إلى الحانة بعد وصوله إلى الحفلة بعد منتصف الليل مباشرة، وقام بجولة خارجية وبيده زجاجة شمبانيا مضيفة: ”كشف مصدر أن طومسون جاء بعد منتصف الليل وصافح مجموعة من الرجال.. بعدها ذهب للبار حيث كان هناك الكثير من الفتيات ثم بدأ يصرخ.. مزيدا من الشراب.. كان يضحك وفي الوقت نفسه يأخذ زجاجة شمبانيا ويشرب منها مباشرة“.

وتابع المصدر: ”لقد كان طومسون يمسك بمؤخرة تلك الفتاة مرارًا وتكرارًا… لذلك عرفنا جميعًا أنه كان مغرمًا بها تمامًا“.

وفي نيسان (أبريل) الماضي، واجه طومسون مزاعم جديدة بشأن علاقة جنسية مع امرأة أخرى والتي قالت إنها مارست معه الجنس في كانون الثاني (يناير).

وقالت المرأة وتدعى سيدني في فيديو: ”لم أكن أعرف أنه على علاقة مع امرأة أخرى.. أخبرني أنه لم يعد على علاقة بعد الآن“، مضيفة أنهما مارسا الجنس مرات عديدة.