أحد نجوم مسلسل "فرندز" يصاب بالشلل بسبب سرطان البروستات
مشاهير أخبار
22 يونيو 2021 9:48

أحد نجوم مسلسل "فرندز" يصاب بالشلل بسبب سرطان البروستات

avatar ملك ابراهيم

كشف النجم الأمريكي جيمس مايكل تايلر والذي اشتهر بشخصية ”غانثر“ في المسلسل الشهير Friends، عن معاناته مع مرض سرطان البروستات منذ سنوات.

وقال جيمس تايلر في لقاء جديد له، إنه اكتشف إصابته بالسرطان في شهر سبتمبر من عام 2018 عندما كان يبلغ من العمر 56 عامًا في المرحلة الرابعة من المرض، وهي مرحلة متأخرة.

وأضاف نجم مسلسل friends أن فترة علاجه بالكيماوي تزامنت مع انتشار فيروس كورونا المستجد، مما زاد من صعوبة الأمر، مؤكدًا أن المرض تسبب بشلل سفلي له جعله لا يستطيع المشي أو الحركة بشكل سهل.

وكان جيمس تايلر قد ظهر مؤخرًا في حلقة لم الشمل الخاصة بمسلسل Friends، وشكل ظهوره صدمة كبيرة لجمهور المسلسل بسبب اختلاف شكله الكبير.

ويبدو أن الحلقة الخاصة بالمسلسل دفعت العديد من جمهور العمل والإعلام لاستذكار عدد من الشخصيات التي ظهرت في العمل والتي كان لها أدوار مميزة من بينها شخصية ”غانثر“ المسؤول عن مقهى ”سنترال بارك“ الذي يجتمع به الأصدقاء بشكل مستمر.

وتواجد النجم جيمس مايكل تايلر في المواسم الـ 10 جميعها، إلا أنه تم منح اسم للشخصية وسمح لها بالكلام ابتداءً من الموسم الثاني، حيث قدم الجزء الأول كله من دون أي حوار.

وتمت إضافة العديد من التفاصيل على الشخصية لاحقًا، من خلال جعل ”غانثر“ يقع في حب راتشيل ”جنيفير انيستون“ والاحتفاظ بمشاعره نحوها طوال العمل، ليخبرها بحقيقة مشاعره في الحلقة الأخيرة، وبعد قرارها السفر إلى باريس للعمل بشكل دائم.

وتميزت شخصية ”غانثر“ بالشعر الأشقر، وكان النجم الأمريكي قد كشف قصة هذا اللون، إذ قال سابقًا إنه ذهب لدعم صديق له في مجال التجميل وجعله يسحب لون شعره لمساعدته فقط.

إلا أنه صوّر الجزء الأول من العمل بهذا اللون؛ ما دفعه لاستكمال الشخصية كاملة بالشعر الأشقر، وأضاف بأنه بعد انتهاء الموسم الأخير سارع لإعادة شعره للون البني الأصلي.

يُذكر أن أبطال مسلسل Friends، جينيفر أنيستون ”راتشيل غرين، كورتني كوكس ”مونيكا غيلر“، ليزا كودرو ”فيبي بوفيه“، مات لوبلان ”جوي تربياني“، ماثيو بيري ”تشاندلر بينغ“، ديفيد شويمر ”روس غيلر“ كانوا قد اجتمعوا في حلقة خاصة بعد مرور ما يقارب الـ 16 عامًا على انتهاء الموسم الأخير من العمل، في حلقة حملت العديد من المشاعر لنجوم العمل والجمهور.