ابنة عاصي الحلاني توثق ردة فعل عائلتها بعد عودتها من فرنسا دون علمهم
مشاهير أخبار
22 يونيو 2021 8:51

ابنة عاصي الحلاني توثق ردة فعل عائلتها بعد عودتها من فرنسا دون علمهم

avatar خلدون ضامر

اختارت دانا الحلاني ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني مفاجأة عائلتها، بعدما سافرت من العاصمة الفرنسية باريس إلى منزل ذويها دون علمهم، ووثقت ردود أفعالهم عند رؤيتهم لها.

وظهرت دانا في الفيديو وهي تفاجئ والدتها عارضة الأزياء اللبنانية السابقة كوليت بولس التي كانت جالسة مع أصحابها، لتفاجئ تباعا شقيقتها الفنانة ماريتا الحلاني وشقيقها الفنان الوليد ومن ثمّ أصدقاؤها.

وأرفقت دانا الفيديو بتعليق قالت فيه:“وهيك كانت المفاجأة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani دانا الحلاني (@danahallani)

تستقر دانا الحلاني حاليًا في فرنسا، حيث اختارت مهنة بعيدة عن مهنة والدها وهي الغناء على غرار شقيقتها ماريتا الحلاني.

ووثقت ابنة عاصي الحلاني العديد من الصور من مركز عملها في مطعم باريسي وهي ترتدي زي الطهاة، وأعلنت: ”أفضل قرار اتّخذته في حياتي. افعلوا ما تحبون“، لتتلقى الإشادات من متابعيها متمنين لها التوفيق والنجاح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani دانا الحلاني (@danahallani)

في سياق آخر احتفل أبناء عاصي الحلاني بعيد الأب؛ إذ حرصوا على تهنئته عبر حساباتهم الرسمية، ونشر صور تجمعهم به، فعلقت ماريتا: ”قلبي إنت“.

ونشر الوليد الحلاني صورة مع والده وعلق عليها: ”يا حبيب قلبي“، كما احتفلت دانا الحلاني وكتبت :“اشتقت لك“.

وتعتبر الفنانة ماريتا الحلاني والدها المثال لها في كل جوانب الحياة، والداعم والسند الأول لها في مشوار حياتها وطريقها الفني، وتتمنى بالتالي بأن ترتبط بفارس أحلام شبيه بمواصفات والدها الذي يتمتع بالوسامة أيضا.

على صعيد آخر قال الفنان عاصي الحلاني إن إنجاز ألبومه الغنائي الجديد ”كل الفصول“، الذي طرحته شركة ”روتانا للصوتيات والمرئيات“ أخيرا استغرق وقتاً طويلا لاحتوائه على عدد من الأغنيات ذات اللهجات المختلفة.

وأوضح الحلاني في تصريحات صحافية أن أغنية ”حبيبي“ التي قدمها بطريقة ”الديو“ مع نجله المطرب الشاب الوليد، لم يكن مرتبا لها الخروج بهذا الشكل في البداية، لكنهما طوّرا الفكرة ليظهرا معا للمرة الأولى بشكل رسمي.

وأعرب الحلاني عن سعادته بشأن ردود الفعل تجاه ألبومه الجديد الذي تضمن 11 أغنية جديدة.

ويحمل ألبوم ”كل الفصول“ رقم 20 في مسيرة الحلاني، ويتضمن 11 أغنية أبرزها ”حبيبي“ و“غدرك مستحيل“ و“قمر يا عيني عليها“ و“كل الفصول“ و“مجرد حلم“ و“منين أجيب العذر“ و“بعدو قلبي“ وتعاون فيه مع الشعراء؛ نزار فرنسيس، وعبير أبو إسماعيل، وصباح مكي، وغانم جاد شعلاني، ويوسف عطية، ومحمد القاسمي، ومن الملحنين عادل العراقي، وحسان عيسى، وزياد يوسف، وعمرو الشاذلي، وماهر علي.