باسم ياخور يحتفل بميلاد ابنه برفقة زوجته على البحر.. والنجوم يهنئونه
مشاهير أخبار
21 يونيو 2021 19:55

باسم ياخور يحتفل بميلاد ابنه برفقة زوجته على البحر.. والنجوم يهنئونه

avatar متابعات

احتفل الممثل السوري، باسم ياخور، بعيد ميلاد ابنه على البحر برفقة زوجته، ووثق صورة بهذه المناسبة السعيدة ونشرها عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، متمنياً له السعادة طيلة عمره، وتحقيق جميع أحلامه.

وقال باسم ياخور تعليقاً على الصورة التي ظهر فيها برفقة زوجته ونجله: ”حبيب قلبي 12 عاماً، الله يحميلنا إياك ويسعد قلبك ياروحي ويحمي أولادكم ويفرحكم فيهم ياغاليين“.

وحرص عدد كبير من الفنانين والفنانات على تهنئة باسم ياخور بعيد ميلاد نجله، كما تفاعل معه متابعوه الذين لاحظوا وجود تشابه بين الأب وابنه، متمنين له السعادة دائماً.

وكتبت شكران مرتجى:“ كل عام وهو بخير وأنتو معه يارب“، وعلق طلال مارديني:“ الله يحميه و سنينو كتار و حلوة و يخليكن فوق راسو“، وقال الإعلامي مصطفى الآغا:“ كل عام وهو وانتم بخير“.

ووجه له المغني عبد الكريم حمدان رسالة كتب فيها: ”عقبال الـ 100 سنة يارب و تشوفه اهم حدا بالدنيا“.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يتحضر باسم خلال الفترة الحالية لتصوير مسلسل قصير بعنوان “ روز “ وهو من تأليف طلال مارديني وبطولته بالشراكة مع كندة حنا.

وكان باسم قد حضر في الموسم الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل ”على صفيح ساخن“ للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية.

يشار إلى أن باسم ياخور أصيب بفيروس كورونا قبل شهر تقريبًا، وقد كشف للجمهور تفاصيل الوعكة الصحية التي مر بها خلال الفترة الماضية، وتسببت في حالة من القلق لدى متابعيه.

وقال ياخور إنه كان مصاباً بفيروس كورونا، وأن هذا جاء بعد يومين فقط من انتهاء تصوير مسلسله ”على صفيح ساخن“، الذي نافس به في ماراثون دراما رمضان السابق.

وأضاف باسم ياخور أنه بعد الانتهاء من التصوير، بدأت أعراض ”كورونا“ في الظهور، مبيناً أنها كانت شديدة للغاية، وكانت الإصابة بشكل حاد وقوي.

وعبر باسم ياخور عن كامل امتنانه بأن الإصابة جاءت بعد انتهاء التصوير ولم تكن خلاله، كي لا يتوقف العمل، ما كان سيحول دون استكمال عرض المسلسل في شهر رمضان.