مصدر مقرب من محمد منير يكشف حقيقة مرض الأخير ونقله للمستشفى
مشاهير أخبار
21 يونيو 2021 12:01

مصدر مقرب من محمد منير يكشف حقيقة مرض الأخير ونقله للمستشفى

avatar مؤمن نصر

كشف مصدر مقرب من النجم المصري محمد منير عن الحالة الصحية له، بعدما انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء تؤكد تعرضه لوعكة صحية أجبرته على المكوث في المستشفى.

وصرح المصدر المقرب للنجم محمد منير لـ“فوشيا“ قائلا: ”منير يمكث حاليا في منزله ولم يذهب إلى المستشفى مثلما تردد، بل أنه بصحة جيدة ولم يشعر بأية مشاكل صحية خلال الفترة الأخيرة، ويمارس حياته بشكل طبيعي جدا بشكل يومي، لذلك كل المحيطين به والقريبين منه اندهشوا من تلك الشائعة الغريبة، خصوصا وأنه لو كان تعرض لوعكة صحية فعلا كان سيعلن ذلك لجمهوره ولم يخفه، مثلما حدث قبل ذلك عندما انتقل إلى المستشفى منذ عدة أشهر، وبعد شفائه خرج لجمهوره في عدد من الوسائل الإعلامية ليطمئنهم على صحته وخروجه بخير“.

وأضاف: ”منير لم يتعود على إخفاء أي شيء عن جمهوره الذي يرتبط به جدا، وهناك عشرة طويلة وممتدة بينه وبينهم، وعلاقة منير أو الملك مثلما يلقبه جمهوره في كافة أنحاء العالم، بمحبيه وعشاقه ليست كأي علاقة بين مطرب ومستمع، ولكنها علاقة عشق بين الطرفين، ولهذا فجمهوره نفسه لم يصدق مثل تلك الأقاويل والشائعات المثارة حول حالته الصحية“.

وعن رد فعل محمد منير قال: ”بالتأكيد شعر بالضيق من تلك الشائعة؛ إذ إنها أصابت الكثيرين بحالة من القلق علية، لدرجة أنه استقبل اتصالات هاتفية للاطمئنان على صحته من أوروبا بخلاف مصر والدول العربية، وكل ما أطلبه هو تحري الدقة في مثل هذه النوعية من الأخبار قبل نشرها حتى لا تضر الآخرين وتقلقهم“.

الجدير بالذكر أن النجم محمد منير طرح مؤخرا أغنية بعنوان ”اللي باقي من صحابي“ على موقع ”يوتيوب“، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.

كما أن هناك عددا من الأغاني التي يحضر لها حاليا لطرحها خلال الفترة المقبلة بطريقة الأغاني المنفردة، ويستعد أيضًا خلال الفترة المقبلة لإحياء عدد من الحفلات، لكنه ينتظر التصريحات الخاصة بها، لاسيما مع توقف تقديم الحفلات الغنائية نظرا لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.