مرام البلوشي تجدد نفسها بتسريحة شعر بعد خروجها من المستشفى (فيديو)
مشاهير أخبار
20 يونيو 2021 20:57

مرام البلوشي تجدد نفسها بتسريحة شعر بعد خروجها من المستشفى (فيديو)

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، تفاصيل تعافيها من وعكتها الصحية الأخيرة، ومغادرتها المستشفى، حيث ظهرت في مقطع فيديو، من داخل أحد صالونات التجميل، وهي ترتدي نظارة شمس، وتعبّر عن فرحتها بقصة شعرها الجديدة.

وحصلت البلوشي في أحدث إطلالة على قصة شعر البوب، ولون شعر بني مائل للاحمرار، وتساءلت عن شكل قصة شعرها، لتجيبها المصففة بأنها ”كتير حلوة“، بحسب وصفها، لتهز مرام البلوشي رأسها بسعادة.

وقالت البلوشي في مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات: ”وايد مستانسه باللون الجديد حاسة ان ردني مرام قبل أيام علامه ما يبين غرامه.. نطروا الجاي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مِيّزْ | MEZ (@_790k)

وتفاعل المتابعون مع التغيير الجديد الذي قامت به مرام، وتداولوا الفيديو على نطاق واسع، وجاء في التعليقات: ”الف سلامة عليك مرام احلى شي الواحد يسويه بعد المرض هو النيولوك يغير النفسية صراحة“.

وعلقت متابعة: ”مرة حبيته عليك يهبل“ و“سلامات والله جميلة التسريحة ولون الشعر“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مِيّزْ | MEZ (@_790k)

وطمأنت الممثلة الكويتية مرام البلوشي محبيها على وضعها الصحي، في أول ظهور لها بعد تعرّضها مؤخرًا لوعكة صحية، وقالت في فيديو: “مساكم الله بخير وعساكم كلكم تكونون بخير الحمدالله بفضل الله تعالى وألف الحمدالله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. طبعا كلكم تدرون أنني تعرضت لوعكة صحية ولله الحمد أشكر من كل قلبي كل من دعالي وسأل عني ويلي قدر يوصلني وما قدر”.

وأضافت: “وكل سلاماتكم كلها واصلة وبفضل دعواتكم عديت هذه الأزمة وأقدر أسميها أزمة صحية ووايد تضايقت وزعلت وقت موتوني طولة عمر على قولتهم، وطبعاً هو زعل وعتب بنفس الوقت نتأكد من الخبر ناخد الخبر من مصدره وصرنا ألعن من خبر كورونا”.

كما وجَّهت الشكر إلى كل من دعا لها، ومن حاول التواصل معها، ومن لم يتمكن من الوصول إليها، مؤكدةً امتنانها للجميع الذين ساندوها معنوياً حتى عبرت أزمتها الصحية الصعبة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Starslove 🇸🇦🇦🇪 (@starslove_990)

يُذكر أن مرام تعرضت لأزمة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى الأميري، وهناك خضعت لعدد من الفحوصات الطبية، واتضح خلالها إصابتها بجلطة في القلب، وكان ذلك خلال مواصلتها تصوير شخصيتها في المسلسل الدرامي (ملاك رحمة)، وهو من إخراج محمد سمير، ومن تأليف أحمد العوضي، وأحداث العمل تدور في حقبة الثمانينات من القرن الماضي، ويتميز العمل بأن أحداثه تقع في 8 حلقات، ويطرح موضوع الآثار النفسية لتعنيف المرأة.