نسرين طافش تكشف عن مواصفات فارس أحلامها
مشاهير أخبار
20 يونيو 2021 17:07

نسرين طافش تكشف عن مواصفات فارس أحلامها

avatar محمد جميل

كشفت الفنانة نسرين طافش، عن مواصفات فتى أحلامها، مشيرةً إلى أن أهم شيء بالنسبة لها أن تكون لديه خلفية عن طريقة إعداد الطعام.

وكتبت نسرين عبر خاصية ”ستوري“ على ”إنستغرام“، ردًا على أحد متابعيها، أن أهم شيء أن يكون محباً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها ولديه ثقة بالنفس وحنون، وأن يكون ذا قلب طيب ومحباً للحياة والعائلة والأطفال.

وأضافت الفنانة أن فتى أحلامها لابد أن يكون محترماً لها ولشخصيتها، ويراعي ربنا فيها، من أجل استمرار الحياة بالشكل الصحيح.

ورد عليها العديد من المتابعين مشيرين إلى أن هذه الصفات هي مطلب أغلب الفتيات، باستثناء أن يكون محبًا للطهي، فهذا الشرط جديد بالنسبة إليهم، لكنه تم اعتباره شرطًا مستحسنًا لدى العديد من المعلقات.

يشار إلى نسرين طافش كانت قد أعلنت، نهاية عام 2020، أن زواجها سيكون بداية العام الجديد 2021، إلا أنها فاجأت الجميع بخبر فسخ خطوبتها.

وكشفت الفنانة في تصريحات إعلامية عن سبب فسخ خطوبتها، لافتة إلى أن الشخص الذي ارتبطت به ”مُحترم“، إلا أنه لابُد أن يكون هناك التقاء روحيا وفكريا بينهما، وهذا لم تجده على حد وصفها.

وفي سياق آخر كانت نسرين طافش قد نشرت مجموعة من الصور لتوثيق لحظات من حياتها اليومية، وأثناء قضاء الإجازة الصيفية في جزر المالديف.

وظهرت طافش أثناء استمتاعها بالشمس والبحر في إحدى الجزر هناك، حيث علقت على صورها بفستان أصفر وبقبعة صفراء، قائلة: ”إنه شهر يونيو، وهذا العالم الذي تفوح منه الورود، والشمس كانت مثل مسحوق الذهب على جانب تلال العشب“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

كذلك شاركت الفنانة الجمهور بمجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على موقع “إنستغرام” من جلسة تصوير جديدة أظهرت فيها جمالها وارتدت فيها فستانا من اللون الأسود، واعتمدت مكياجا صاخبا ارتكز على طلاء شفاه باللون الأحمر القاتم وتركت خصلات شعرها البني المموج منسدلة على كتفيها.

وعلّقت نسرين طافش على الصور: “وفي يوم من الأيام اكتشفت أنها كانت شرسة وقوية ومليئة بالنار، وأن حتى هي لا تستطيع كبح جماح نفسها لأن شغفها كان أكثر إشراقًا من مخاوفها”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

يذكر أن نسرين طافش شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ”المداح“، مع حمادة هلال، أحمد بدير، حنان سليمان، وخالد سرحان، من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.