اعتزلت الفن وتحجبت عام 1996.. أحدث ظهور لـ نورا يثير تفاعلا واسعا
مشاهير أخبار
20 يونيو 2021 13:59

اعتزلت الفن وتحجبت عام 1996.. أحدث ظهور لـ نورا يثير تفاعلا واسعا

avatar محمد جميل

أحدث ظهور حديث للفنانة المصرية المعتزلة، نورا، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها ممتنعة عن الظهور الإعلامي.

وشاركت مي ابنة الفنان الراحل، نور الشريف، صورا لها مع خالتها نورا، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها.

وكشفت مي نور الشريف في صورتها مع خالتها أنها في مقام والدتها الفنانة بوسي، كما تعتبرها صديقتها، وأشارت ممازحة إياها بالعامية أنها ”تجعلها تسير على العجين ولا تلخبطه“، في إشارة منها إلى أن خالتها حازمة جدا في تربيتها لها.

وجذب أحدث ظهور للفنانة نورا اهتمام العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أنها ما زالت تحتفظ بجمالها التي كانت تتميز به على شاشة السينما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Nour El Sherif (@mai_nourelsherif_official)

وقررت الفنانة المصرية، نورا، اعتزال الفن وارتداء الحجاب في عام 1996، بعد أن كانت متزوجة من الفنان الراحل، حاتم ذو الفقار، وتحقيقها نجومية من المشاركة في بطولته للعديد من الأفلام الناجحة في فترة الثمانينات من القرن الماضي، ومنها ”العار“ و“جري الوحوش“ مع زوج شقيقتها نور الشريف، و“الكيف“ و“نهر الخوف“ مع الفنان الراحل، محمود عبد العزيز.

والفنانة نور من مواليد 18 يونيو/ حزيران عام 1954، واسمها الحقيقي هو علوية مصطفى محمد قدري، وهي الشقيقة الصغرى للفنانة بوسي، زوجة الفنان الراحل، نور الشريف.

وتزوجت نورا من حاتم ذو الفقار، لكنها لم تدم طويلا بسبب إدمانه على المخدرات، لكنه أكد في لقاء إعلامي أنها ستظل دائما ”حبه الأول والأخير“.

وكانت الفنانة مي نور الشريف قد خطفت الأنظار في الفترة الأخيرة بعد ظهورها في عدة مناسبات، وآخرها حفل زواج ابنة الفنان الراحل صلاح رشوان، وحرصت مي على تقديم التهاني لصديقتها بزواجها متمنية لها السعادة ونشرت صورة معها على إنستغرام وقالت تعليقا على الصور: ”حبيبتي باكينام بنت حبيبي وصديقي الفنان صلاح رشوان تم بحمد الله كتب كتابها. اللهم بارك لهما و بارك عليهما و اجمع بينهما في خير. ربنا يسعد قلبك ويحفظك“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Nour El Sherif (@mai_nourelsherif_official)

كما احتفلت مي نور الشريف مؤخراً بعيد ميلاد شقيقتها سارة، ونشرت فيديو عبر حسابها على ”إنستغرام“ بمناسبة عيد ميلاد شقيقتها وكتبت الفنانة المصرية لشقيقتها تعليقا على الفيديو قالت فيه: ”عيد ميلاد سعيد يا أختي وابنتي.. ربنا يسعد أيامك ويفرحك و يطبطب علي قلبك، و ينظر إليكي بالرحمة والكرم، مايو هذا العام يجلب لك الكثير والكثير من المفاجآت اللطيفة والرائعة“.