منى فاروق بفستان الزفاف: ادعولي أتزوج قريبا (صور)
مشاهير أخبار
20 يونيو 2021 11:58

منى فاروق بفستان الزفاف: ادعولي أتزوج قريبا (صور)

avatar خلدون ضامر

علقت الفنانة المصرية الشابة منى فاروق على سبب ظهورها المتكرر بفستان الزفاف عبر حسابها بموقع إنستغرام، مبينة أنها خضعت لجلسة تصوير خاصة بفساتين الزفاف، وطلبت من متابعيها الدعاء لها بأن تتزوج بأقرب وقت.

ونشرت فاروق 4 صور لها بفستان الزفاف الأبيض واستغنت عن الطرحة التقليدية، ووضعت بدلا منها تاج الأميرات، وعلقت على الصور عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: ”جلسة تصوير جديدة، عقبال فستان فرحي الحقيقي، ادعولي اتجوز قريب“.

وبالفعل فقد انهالت التعليقات على صور منى، وتمنى لها الجمهور أن يعوّضها الله بزواج جيد، لتنسى تجربتها القاسية التي تسببت في الإساءة لسمعتها وتوقف مسيرتها الفنية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)

وقبل ذلك كانت منى فاروق قد نشرت مقطع فيديو تجري فيه بروفات على فستان زفاف، وأرفقت به كلمة ”قريبا“ وتوقع البعض أن تعلن عن زواجها ولكن تبين أن الصور من جلسة تصوير جديدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)

وكانت الفنانة الشابة قد فتحت صفحة جديدة مع الجمهور، مؤكدة أنها باتت قادرة على تجاوز حملات التنمر والإساءة إليها، كما لفتت إلى أنها اتخذت خطوة مهمة جعلتها تتجاوز أزمتها؛ إذ أكملت دراستها الجامعية، وهي الآن في السنة الأخيرة من كلية الحقوق.

وأضافت منى فاروق في بث مباشر على حسابها بموقع إنستغرام، أنها ظلت عاما كاملا تتابع نجاحات من حولها بينما تشعر بالفشل حتى اتخذت الخطوة التي غيرت مشوارها.

وأوضحت أنها تعرضت للتنمر الشديد الفترة الماضية، ولكنها تتعامل معه بتجاهل، مشيرة إلى أنها بالصلاة والدعاء تغلبت على الاكتئاب الذي أصابها.

وأشارت إلى أنها ما تزال تتعرض في بعض الأحيان لمضايقات، وقالت إنّ مصدر دخلها الحالي يأتي من ”بث حي“ تظهر به يوميا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وبينت أنها كانت ترتدي الحجاب في طفولتها وأن معظم أفراد أسرتها يرتدون الحجاب، لكنها في الوقت الحالي لا ترغب بذلك، قائلة ”إن شاء الله بس ربنا يهدينا نتحجب كلنا“، مضيفة ”أنها لا تحب الرد على هذه الأسئلة؛ لأنها تعرف نفسها ولا تفهم في الدين ولا في السياسة ولا في الكرة“.

وتتنقل منى فاروق حاليا بين مصر ودبي وذلك بعد إطلاق سراحها في القضية التي واجهتها والاتهامات لها بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه مع الممثلة شيماء الحاج والمخرج خالد يوسف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)