الدكتورة خلود تروي تفاصيل "مرعبة" عاشتها بسبب طفلتها ليان (فيديو)
مشاهير أخبار
20 يونيو 2021 10:50

الدكتورة خلود تروي تفاصيل "مرعبة" عاشتها بسبب طفلتها ليان (فيديو)

avatar سعد يوسف

كشفت المودل الكويتية، الدكتورة خلود، عن لحظات مرعبة عاشتها الليلة الماضية بسبب ابنتها ”ليان“، مشيرة إلى أنها كادت أن تتعرض لحادث مؤسف، بينما كانت هي وزوجها الأردني أمين غباشي يستعدان للنوم.

وقالت الدكتورة خلود في سلسلة مقاطع مصورة بثتها عبر ”سناب شات“، إنها لحظة توجهها إلى السرير، غيّر زوجها رأيه وأراد الذهاب إلى غرفة الجلوس ليعثر على ابنتهما ليان وهي تمشي باتجاه المسبح.

وقالت إن ليان استيقظت عند حوالي الساعة الرابعة فجرا وغادرت غرفتها واتجهت نحو المسبح، وكان باب المسبح مفتوحا، وقد اكتشف أمين ذلك قبل وصولها إلى الباب.

وأضافت أن الخطأ منها؛ لأنها بعدما حصلت على ”حوض أسماك“ كهدية، وعندما تركته في ”المسبح“، لم تغلقه، مبينةً أن ”أمين“، استطاع أن يلحق بالطفلة لينقذها قبل نزولها إلى المسبح وربما غرقها -لا قدر الله-.

وقالت إن زوجها لو لم يترك غرفة النوم في تلك اللحظات لآلت الأمور إلى أشياء أخرى، قائلة ”: ”كأن شيئا ما ألهمه للنزول كي ينقذ ليان“.

يذكر أن شقيق الفاشينيستا الدكتورة خلود نجا من الموت المحقق أواخر مايو الماضي، وذلك بعد غرقه بالبحر نتيجة فقدانه الوعي أثناء استقلاله دراجته المائية، واستطاعت حينها فرق الإنقاذ انتشاله من داخل المياه.

وفي وقت سابق، كشفت الدكتورة خلود عن قيمة أكبر عقد إعلاني تعاقدت عليه برفقة زوجها عارض الأزياء الأردني أمين غباشي، مبينةً أن هذا التعاقد كان مع إحدى الشركات ومدته 5 سنوات.

وقالت إنها حصلت من هذا الإعلان على 120 ألف دينار كويتي وقامت بتقسيم المبلغ بينها وبين زوجها أمين، كذلك تحدثت الدكتورة خلود عن عملية تجميل الأنف التي خضعت لها مؤخرا.

وأضافت أن البعض صُدم بسبب تورم وجهها كونها لم تكن قد انتهت من العملية بعدُ، فضلا عن حديث البعض عن تغيّر صوتها، وتابعت أنها طالبت متابعيها بالانتظار حتى تعود لطبيعتها، مبينةً أنها عادت حاليا لطبيعتها من ناحية الصوت والشكل وهو ما كانت تنبه له محبيها.