هل انفصلت بلقيس عن زوجها رسميًا؟ أصالة تساندها: "انتهى وكأنه لم يكن"

أخبار

هل انفصلت بلقيس عن زوجها رسميًا؟ أصالة تساندها: "انتهى وكأنه لم يكن"

أثارت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي حيرة جمهورها بالصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" كُتب عليها كلمة "انتهى". ولم تكتفِ بلقيس بصورة "انتهى"، بل عادت ونشرت صورة ثانية كُتب عليها "لا أحبه لا أكرهه"، الأمر الذي دفع بالمتابعين إلى التكهن أنها تلمح لانتهاء طلاقها بعدما رفعت قضية الخلع الأخيرة على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وكان التساؤل الذي طرحه الجمهور، هل أصبح طليقها بالفعل، أم أنّها لا تزال على ذمته؟ وتفاعل عدد كبير من محبي الفنانة اليمنية مع منشوراتها، وأبرزهم الفنانة السّورية أصالة التي علقت على الصورة التي كُتب عليها "انتهى"، وقالت: "انتهى وكأنّه لم يكن". الجمهور

أثارت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي حيرة جمهورها بالصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" كُتب عليها كلمة "انتهى".

ولم تكتفِ بلقيس بصورة "انتهى"، بل عادت ونشرت صورة ثانية كُتب عليها "لا أحبه لا أكرهه"، الأمر الذي دفع بالمتابعين إلى التكهن أنها تلمح لانتهاء طلاقها بعدما رفعت قضية الخلع الأخيرة على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وكان التساؤل الذي طرحه الجمهور، هل أصبح طليقها بالفعل، أم أنّها لا تزال على ذمته؟

img

وتفاعل عدد كبير من محبي الفنانة اليمنية مع منشوراتها، وأبرزهم الفنانة السّورية أصالة التي علقت على الصورة التي كُتب عليها "انتهى"، وقالت: "انتهى وكأنّه لم يكن".

img

img

الجمهور اعتبر أن النجمتين بلقيس وأصالة اجتمعتا على قضية الطلاق، وأن الأخيرة حاولت أن تساندها وكأن لسان حالها يقول "نعم انتهى".

ورجح آخرون أن الصور التي نشرتها الفنانة اليمنية بلقيس، هي كلمات مقتبسة من أغنيتها المقبلة التي ستتحدث من خلالها عن الفراق، وموضوعها موجه إلى شخص انتهت علاقتها به.

وكانت بلقيس فتحي قد فاجأت جمهورها في شهر أبريل/ نيسان الماضي بإعلانها رفع قضية خُلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف، وأعلنت ذلك من خلال تصريحات تلفزيونية، قائلة: "أنا رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع".

من جهته، رفض سلطان عبد اللطيف التعليق على قضية الخلع التي أقامتها زوجته بلقيس، مشدداً على أنه لن يكشف أسرار بيته للإعلام؛ لأن البيوت لها حرماتها بحسب تعبيره.

ولم يُفصح عن أسباب الخلافات بينهما، مشيراً إلى أنه واثق من أن القانون سوف يأخذ مجراه، وستبقى بلقيس غالية، لأنها "والدة الغالي ابني تركي".

على الصعيد الفني، عبرت بلقيس عن سعادتها بالنجاح الذي حققته منذ بداية العام الحالي إلى الوقت الحالي، بعد إصدارها باقة من الأغنيات الجديدة، أبرزها أغنية "ممكن" التي قدّمتها على طريقة الديو مع النجم العراقي سيف نبيل، وحققت نجاحاً كبيراً.

وقالت بلقيس عبر صفحتها الرسمية في موقع "تويتر”: "الف الحمدلله على كل النجاحات اللي اعيشها من بداية العام وبدعم جمهوري وحبايبي راح أقدم الأفضل في الفترة القادمة وراح نوصل كل مكان مع بعض الله يتمم على خير وأعلن لكم عن كل المستجدات الجميلة اللي اشتغل عليها بحب، احبكم – حالة جديدة”.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً