تفاصيل الأزمة المشتعلة بين ياسمين عبد العزيز وعائلة طليقها محمد حلاوة

أخبار

تفاصيل الأزمة المشتعلة بين ياسمين عبد العزيز وعائلة طليقها محمد حلاوة

لا تزال أصداء الأزمة المشتعلة بين النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، وعائلة طليقها ووالد أبنائها رجل الأعمال محمد حلاوة، لم تنتهِ، والتي بدأت بتصريحات من زوجته الحالية النجمة ريهام حجاج في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية بوسي شلبي، وانتهت بهجوم قاسٍ من شقيقة حلاوة لعبد العزيز، ردا على نشرها تعليقا مسيئا تسخر فيه من حجاج وشلبي بشكل غير مباشر، بعد لقائهما الذي تطرق للحديث عنها. وعلم "فوشيا" من مصدر مقرب من ياسمين عبد العزيز، أنها تعيش حاليا حالة من الغضب الشديد بسبب تصريحات لمياء حلاوة شقيقة طليقها، التي وجهت فيها هجوما قاسيا ومباشرا عبر مقطع فيديو قامت بنشره على السوشال ميديا،

لا تزال أصداء الأزمة المشتعلة بين النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، وعائلة طليقها ووالد أبنائها رجل الأعمال محمد حلاوة، لم تنتهِ، والتي بدأت بتصريحات من زوجته الحالية النجمة ريهام حجاج في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية بوسي شلبي، وانتهت بهجوم قاسٍ من شقيقة حلاوة لعبد العزيز، ردا على نشرها تعليقا مسيئا تسخر فيه من حجاج وشلبي بشكل غير مباشر، بعد لقائهما الذي تطرق للحديث عنها.

وعلم "فوشيا" من مصدر مقرب من ياسمين عبد العزيز، أنها تعيش حاليا حالة من الغضب الشديد بسبب تصريحات لمياء حلاوة شقيقة طليقها، التي وجهت فيها هجوما قاسيا ومباشرا عبر مقطع فيديو قامت بنشره على السوشال ميديا، وأن المقربين من ياسمين عبد العزيز كانوا قد نصحوها من قبل بتجاهل الرد على تصريحات ريهام حجاج التليفزيونية، وعدم التعليق نهائيا، حتى لا يحدث ما حدث والذي كان من المتوقع.

وأضاف المصدر أن ياسمين لم تستجب لتلك النصائح، وخرجت لتعلق بطريقة غير مباشرة بأكثر من "كوميك" كان آخرهما يحمل تعليق "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، لتخرج شقيقة حلاوة بتصريحاتها القاسية ضدها، وتشتعل الأزمة التي تصدرت السوشال ميديا الساعات الماضية، وأصبحت محل نزاع أمام الجمهور.

وعلم "فوشيا" أيضا، أن المقربين من ياسمين عبد العزيز، عادوا ووجهوا لها اللوم على عدم استجابتها لنصائحهم وتصرفها الذي ساهم في أن تتطور الأمور لأزمة أكبر، ونصحوها من جديد بالتوقف نهائيا عن الرد على تصريحات شقيقة طليقها وذلك من أجل ابنتها وابنها من طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة زوج ريهام حجاج.

وفي سياق آخر، كشف مقطع الفيديو الذي تصدرته شقيقة حلاوة للجمهور، الخلافات الكبيرة بين ياسمين عبد العزيز وعائلة حلاوة زوجها السابق، والتي كانت سببا من أسباب طلاقهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Halawa (@mhalawaofficial)

وكان محمد حلاوة قد قام بنشر مقطع الفيديو الذي يتضمن انتقاد شقيقته لزوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه على "إنستغرام" في رسالة واضحة لدعم زوجته الحالية ريهام حجاج، ودخوله طرفا في الأزمة.

بينما قام النجم أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز الحالي، بدعم زوجته بطريقة غير مباشرة، بنشر صورة رومانسية تجمعهما، موجها لها رسالة حب في تعليق له عليها.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً