ريان جيلر يعلن زواجه بالسر.. ويكشف التفاصيل (فيديو)

أخبار

ريان جيلر يعلن زواجه بالسر.. ويكشف التفاصيل (فيديو)

أعلن نجم سناب شات السعودي ريان جيلر عن زواجه بالسر، منذ أشهر قليلة، دون الكشف عن هوية العروس، وذلك في رده على سؤال أحد المتابعين له "متى تتزوج؟“. وفاجأ ريان متابعيه قائلا: ”للأمانة أنا كنت متزوج بالسر بس بما إنكم سألتوني فخلوني أعلن عن هذا الخبر السعيد، فدعواتكم لي بالحياة السعيدة والعشرة الدايمة المليئة بالأفراح والسعادة“. وقال جيلر إنه كان ينتظر الوقت المناسب لإعلان الخبر، مؤكدا: ”أنا استحيت لما سألتوني هذا السؤال، وكنت أنتظر وقت مناسب لأعلن هذا الخبر، بس خليني أحرق المفاجأة بعد“، مشيرا إلى أن الزواج لم يتم إلا من أشهر عدة فقط. وتداول المتابعون مقطع الفيديو باستغراب

أعلن نجم سناب شات السعودي ريان جيلر عن زواجه بالسر، منذ أشهر قليلة، دون الكشف عن هوية العروس، وذلك في رده على سؤال أحد المتابعين له "متى تتزوج؟“.

وفاجأ ريان متابعيه قائلا: ”للأمانة أنا كنت متزوج بالسر بس بما إنكم سألتوني فخلوني أعلن عن هذا الخبر السعيد، فدعواتكم لي بالحياة السعيدة والعشرة الدايمة المليئة بالأفراح والسعادة“.

وقال جيلر إنه كان ينتظر الوقت المناسب لإعلان الخبر، مؤكدا: ”أنا استحيت لما سألتوني هذا السؤال، وكنت أنتظر وقت مناسب لأعلن هذا الخبر، بس خليني أحرق المفاجأة بعد“، مشيرا إلى أن الزواج لم يتم إلا من أشهر عدة فقط.

وتداول المتابعون مقطع الفيديو باستغراب كبير، متسائلين عن عمر ريان جيلر والذي يبدو صغيرا بالسن، حيث أكد البعض أنه تحت السن القانوني، فيما قال آخرون إنه يبلغ حوالي عشرين عاما، ومن الطبيعي أن يتزوج الشباب في مثل هذا العمر.

فيما شكك البعض الآخر بصحة هذا الخبر، وقالوا إن تعابير وجهه تدل على أنه غير صادق في كلامه، وربما سيخرج في فيديوهات لاحقة لينفي ذلك.

واستغرب متابعون طريقة إعلان جيلر عن زواجه بشكل مفاجئ، حيث أرسلوا له العديد من الأسئلة مستفسرين عن هوية عروسه و موعد زواجه وأسباب عدم إعلانه منذ البداية.

من جانبه دافع ريان جيلر عن مواطنته فوز العتيبي رغم الخلاف بينهما، بعد أن تعرضت للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن سخر أحد المتابعين من صغر حجمها، مؤكداً أن ما حدث معها اقتحام لخصوصيتها.

وعلق جيلر قائلاً: "صحيح إني متهاوش معاها، لكن لو فيك خير يا جبان كنت رجت وقلت لها الكلام هذا وجه لوجه يا منافق تصور الناس بدون أذنها يا قليل الحيا وبعدها تطلع قوتك وراء الشاشة !!، عادي عندك الناس يصورونك ويقتحمون خصوصيتك؟".

ويعتمد جيلر في محتواه على استفزاز السعوديين بطريقة كلامه وملابسه، فعادة ما يضع مساحيق التجميل، كما أنه يعمل على إثارة الجدل ونقل أخبار المشاهير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً