صورة معتصم النهار في المستشفى تثير الجدل.. ويُجبر على حذفها
مشاهير أخبار
19 يونيو 2021 9:43

صورة معتصم النهار في المستشفى تثير الجدل.. ويُجبر على حذفها

avatar خلدون ضامر

أحدث الممثل السوري معتصم النهار حالة من القلق بين الجمهور بسبب ظهوره وهو يرقد داخل المستشفى، وسط التكهنات والاستفسارات عما جرى له، معلقًا ”الحمد لله على سلامتك أخي معتصم انشالله لا ترى مكروهًا“.

وأعاد النهار نشر الصورة عبر خاصية ”الستوري“ على إنستغرام، وعلق بقوله: ”الله يسامح الذي كان السبب.. صالون زهرة“، وهو ما فسره الجمهور بأن النجم السوري تعرض للإصابة خلال تصويره أحدث أعماله، وهو مسلسل ”صالون زهرة“ مع النجمة نادين نسيب نجيم.

واضطر الفنان السوري لحذف الصورة من حسابه بعد حالة الجدل التي أثارها، وهو ما دفع جو بو عيد، مخرج مسلسل ”صالون زهرة“ يعود ويوضح حقيقة الأمر ويؤكد عبر حسابه على إنستغرام أن الصورة هي مجرد مشهد كان يتم تصويره ضمن أحداث العمل، وأن معتصم النهار بخير ولم يتعرض لأي إصابة.

ويشارك في مسلسل ”صالون زهرة“ مجموعة كبيرة من النجوم بجانب نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، ومنهم طوني عيسى وزينة مكي ونهلا داوود وغيرهم وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد وإنتاج صباح إخوان.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي من 15 حلقة، حول أربع نساء لكل واحدة منهن مشاكلها الخاصة، بالإضافة إلى امتلاك نادين صالون تجميل نسائيا باسم ”صالون زيزي“ ومن هنا تبدأ القصص المشوقة.

كانت مؤلفة العمل نادين جابر، قد كشفت بعض التفاصيل من خلال لقاء إعلامي، وأكدت أن الفنان معتصم النهار سوف يقدم دورًا جديدًا تمامًا عليه في المسلسل، لا يشبه ما قدمه من قبل.

وأضافت جابر أن نادين نسيب نجيم هي الأخرى شخصية تتمتع بخفة ظل وأن دورها سيكون جديدًا كذلك، وعن فكرة توظيف جروح وندبات نادين نجيم الناتجة عن الحادث الذي تعرضت له في انفجار بيروت، في أحداث العمل الجديد، علقت كاتبة المسلسل أن هذا الأمر كان مطروحًا في البداية عندما كانت الندبات ظاهرة بشكل واضح.

وأشارت إلى أن نادين نجيم باتت أفضل كثيرًا حاليًا، وأصبحت لا تعاني من أثار أي جروح، فبالتالي تم إلغاء فكرة توظيف جروحها في الأحداث، كما نفت نادين جابر فكرة تسليط الضوء على انفجار بيروت ضمن أحداث مسلسل ”صالون زهرة“.

وكانت نادين نسيب نجيم قد تعاونت مع معتصم النهار عام 2019 من خلال مسلسل ”خمسة ونص“ الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته كذلك النجم قصي خولي وعدد من النجوم.