أفنان الباتل ترزق بطفل ثان.. وتطلق عليه هذا الاسم

أفنان الباتل ترزق بطفل ثان.. وتطلق عليه هذا الاسم

  • السبت 19 يونيو 2021 8:27 2018-10-20 10:50:33

تصدر اسم مشهورة السناب شات في السعودية، أفنان الباتل، قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة ”تويتر“، على مستوى المملكة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وتبين من خلال التغريدات على وسم #أفنان_الباتل أنها رزقت بطفل ثانٍ وأطلقت عليه اسم ”مشعل“.

ونشرت الباتل عبر حسابها في سناب شات مقطعا مصورا أعلنت فيه عن إنجابها، وكتبت ”الحمدلله على ثاني العطايا.. الحمدلله الذي رزقني روحا من روحي ونبضا ثانيا لقلبي“.

وأضافت ”صرخة عذبة أطلقها صغيري ليبث أروع خبر بقدومه للحياة.. مشعل بن عبدالعزيز دمت نبضا لقلب والدك ونور عين والدتك“.

وكان من ضمن التعليقات على الهاشتاق ”ألف مبروك الله يتتم لك عل خير“، ”تخيلوا اشيل هم متى تولد“، ”مبروك“، ”كانت من حوامل الحجر“، ومتى حملت ذيي“.

وأثارت الباتل الكثير من الجدل عند زواجها من عبد العزيز عام 2017 بسبب الحفل الباذخ الذي أقامته واستمر لمدة 3 أيام وأصبح حديث وسائل الإعلام في ذلك الوقت؛ إذ يعمل زوجها عبدالعزيز في شركة أرامكو السعودية، وتسبب الحفل في حالة من الغضب والاستياء بين الجمهور.

وتُعد أفنان الباتل من أوائل المشاهير على تطبيق سناب شات في السعودية، وهي ابنة أحد رجال الأعمال في السعودية، وهي من مواليد عام 1987 ودرست في جامعة الإمام محمد بن سعود حيث تخصصت في اللغات والترجمة.

ويتابع أفنان الملايين، لاسيما من النساء على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر تدوينات وصورا ومقاطع فيديو لتفاصيل حياتها التي تعجب الكثيرين.

وتمكنت في زمن قصير من تكوين شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على غرار العديد من نجوم السوشال ميديا، كما ازدادت شهرة من خلال تصويرها لأختها ”هناي“، التي عرفها الجمهور من خلال ملامحها البريئة وشعرها الأسود الطويل.

وقبل سنوات، وصل سعر الإعلان الواحد في صفحة أفنان إلى 4 آلاف ريال سعودي (ما يعادل ألف دولار)، وخصصت فريقًا محترفًا ليدير لها موقعها، كما أصبحت تملك إحدى شركات الدعاية والإعلان، إضافة إلى الفلل والسيارات الفارهة والسفر إلى مختلف دول العالم.

قد يعجبك ايضاً