سر قبول مصطفى شعبان للبطولة المشتركة مع خالد النبوي في فيلم جديد

سر قبول مصطفى شعبان للبطولة المشتركة مع خالد النبوي في فيلم جديد

  • السبت 19 يونيو 2021 8:19 2018-10-20 10:50:33

يبدو أن فكرة تقديم البطولة المشتركة، أصبحت تستهوي النجم المصري مصطفى شعبان الذي قرر أن يعود للسينما، بفيلم جديد يجمعه بالنجم المصري خالد النبوي، ويحمل عنوان ”كوزمو“، وجاء هذا العمل بعدما تخلى الأول عن البطولة المطلقة رمضان الماضي بمسلسل ”ملوك الجدعنة“ الذي قدمه بالاشتراك مع عمرو سعد.

وكشف مصدر مقرب من مصطفى شعبان لـ“فوشيا“: أن من أهم الأسباب التي دفعت مصطفى شعبان لقبول البطولة المشتركة في السينما، هو نجاح تجربته مع عمرو سعد من خلال ”ملوك الجدعنة“، والتي حققت نجاحا كبيرا، وهو ما يأمل في تحقيقه في السينما مع النجم الكبير خالد النبوي، خاصة أن تيمة البطولة المشتركة أصبحت تسيطر على أعمال عديدة وتجمع بين نجوم كبار وتجد قبولا في السوق السينمائي، أما السبب الآخر فهو غيابه عن السينما 11 عاما منذ آخر أعماله ”الوتر“ وهو ما جعله متحمسا للعودة لتعويض غيابه كل هذه الفترة الطويلة والتي لم يجد خلالها العمل الجيد الذي يعود به وتتوافر فيه كل شروط النجاح.

وأكد المصدر: أنه قد تم ترشيح النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم للبطولة النسائية، وجار التفاوض معها، ومن المتوقع أن تأتي إلى مصر خلال الأيام المقبلة لإتمام التعاقد.

وأشار إلى أنه من ناحية أخرى، يجتمع الثنائي مصطفى شعبان وخالد النبوي بشكل دائم مع صناع العمل للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم الذي أوشك مؤلفه على الانتهاء من كتابته، وتعاقد على الفيلم حتى الآن إلى جانب بطليه كل من لبلبة وبيومي فؤاد بشكل رسمي، وجار ترشيح باقي الأبطال، ومن المقرر عرض الفيلم في عام 2022 القادم.

فيلم ”كوزمو“ بطولة مصطفى شعبان وخالد النبوي، ويدور في إطار تشويقي أكشن وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج حسين المنباوي ومن إنتاج وليد منصور.

ومن ناحية أخرى، لم يحسم النجم مصطفى شعبان حتى الآن موقفه من تقديم الجزء الثاني من مسلسل ”ملوك الجدعنة“؛ إذ ما زال الأمر محل دراسة لدى الجهة المنتجة للعمل، والتي من المقرر أن تحسم موقفها خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال مصطفى شعبان في السينما هو فيلم ”الوتر“ الذي عرض عام 2010، وشارك في بطولته غادة عادل، وأروى جودة، وسوسن بدر، ومن إخراج مجدي الهواري.

قد يعجبك ايضاً