كيم كارداشيان تكشف تفاصيل زواج  دام 72 يومًا من كريس همفريز
مشاهير أخبار المشاهير
18 يونيو 2021 17:56

كيم كارداشيان تكشف تفاصيل زواج دام 72 يومًا من كريس همفريز

avatar ض

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، تفاصيل جديدة حول طلاقها وزواجها القصير الذي دام 72 يوما فقط من لاعب كرة السلة الأمريكي كريس همفريز.

وقالت كيم خلال الحلقة الأخيرة من برنامج الواقع ”مواكبة عائلة كارداشيان“ إنها شعرت بضغط هائل من أجل الزواج من لاعب كرة السلة كريس همفريز.

وأشارت كارداشيان إلى أنها كانت على وشك الهروب، لكنها لم ترغب في أن توصف بـ“عروس هاربة“، حسبما أوردت صحيفة ”يو اسويكلي“.

وأضافت كارداشيان، أنها كانت تشعر بالفعل بسوء عندما تزوجت من همفريز.

واعترفت كيم البالغة من العمر 40 عامًا، أنها خالفت رغبتها الداخلية بالمضي قدمًا في زواجها عام 2011 من لاعب الدوري الأمريكي للمحترفين، 36 عامًا.

وأوضحت والدتها جينر أنها أخبرت ابنتها، في الليلة التي سبقت زواجها من كريس اللاعب، أنه يمكنها التراجع، لكن كيم تتذكر الأمر بشكل مختلف قليلًا.

وتابعت: ”نعم قلتِ لي اهربي، لن يجدك أحد، فقط غادري وسوف أتعامل مع الأمر“، لكن يبدو أن كيم رأت صعوبة تنفيذ فكرة والدتها، وما سيلحق بسمعتها من وراء ذلك.

وقالت: ”إذا غادرت، فسأُعرف باسم العروس الهاربة إلى الأبد، وسأكون مثار سخرية ”، مبينة أنها استمرت في حفل الزفاف بسبب العرض، حيثُ قالت: ”شعرت بالضغط، تلقينا رسومًا لتصوير الحفل، وأخذت أتعابي بالكامل وربما أتعاب كريس لأنني أردت حفل زفاف ضخما“.

وكان لاعب كرة السلة الأميريكي كريس همفريز قد كشف بعض تفاصيل زواجه القصير من نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان .

وأعلن همفريز اعتزاله من دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين NBA في مقال نشره عبر موقع The Players‘ Tribune الرياضية، تحدث فيه عن عشقة لكرة السلة وكيف تحولت حياته المهنية بعد زواج لم يدم سوى 72 يوما من كيم كارداشيان.

وتطرق همفريز إلى الآراء التي تصف علاقته بكارداشيان بأنها مزيفة، وأكد أن علاقتهما كانت حقيقية 100% لكنه يعترف بأنه لم يكن يتوقع أن تتغير حياته بعد أن أصبح مشهورا بفضل علاقته العاطفية بنجمة تليفزيون الواقع.

يقول اللاعب الأميريكي: ”كان علي أن أعرف ما الذي كنت أفعله، كنت ساذجا بالتأكيد بشأن مدى تغير حياتي لكن الشيء الوحيد الذي يزعجني هو عندما يقول الناس إن زواجي كان مزيفا، لقد كان حقيقيا بنسبة 100%“.

يتذكر هامفريز الإحراج الشديد الذي أصابه عندما تفاجأ بحجم الشهرة التي وصل لها بعد انفصاله عن نجمة تليفزيون الواقع وفشل زواجهما ووصفها بأنها كانت وحشية للغاية.

وبدأت كارداشيان مواعدة كريس في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2010 وتمت خطبتهما بعد 7 أشهر، وتزوجا في شهر آب/أغسطس 2011، ثم تقدمت بطلب للطلاق بعد 72 يومًا من الزواج، لكن الطلاق انتهى عام 2013.