سيرين عبدالنور بالشعر الأشقر.. والجمهور: "ما عرفناك"
مشاهير أخبار المشاهير
18 يونيو 2021 14:45

سيرين عبدالنور بالشعر الأشقر.. والجمهور: "ما عرفناك"

avatar ملك ابراهيم

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص في إنستغرام ظهرت فيها بالشعر الأشقر وعلقت عليها قائلة: “ شو رأيكن بعمل شعري اشقر؟“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)

وتفاعل عدد من النجوم متغزلين باللوك الجديد من بينهم طلال مارديني، مهيرة عبدالعزيز، ندى فرحات وآخرون، كما تغزل جمهورها عبر إنستغرام بجمالها معلقين أنهم لم يعرفوها في البداية إلا أنها بجميع الأحوال جميلة.

فيما طالب عدد كبير منهم أن لا تغير لون شعرها للأشقر مؤكدين انها بدت في غاية الجمال به لكنهم اعتادوا عليها بالشعر الأسود الذي أصبح بمثابة هوية لها.

يُشار إلى أن الشعر الأشقر هو اللوك الذي اعتمدته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من أجل دورها في مسلسل ”دور العمر“ الذي يجمعها بمواطنها عادل كرم ويعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

وعن هذا الدور كانت قد كشفت عبدالنور عن مفاجأة للجمهور حول وجود جزء ثانٍ للمسلسل وذلك حتى قبل عرض الجزء الأول منه، وأضافت عبدالنور أنها ستقدم دورا جديدا ومختلفا، حيث ستكون هذه المرة شخصيتها شريرة في دور يعتبر جديدا عليها وبعيدا عن الأدوار الرومانسية والطيبة.

وكشفت عبد النور أنها قد تكتفي بهذا العمل خلال الفترة الحالية وأنها لن تقدم أي عمل في الموسم الرمضاني 2022.

يُشار إلى أن آخر مشاركات سيرين عبدالنور في المنافسة الرمضانية كان من خلال شخصية نور رحمة في الجزء الثالث من مسلسل ”الهيبة – الحصاد“ إلى جانب الفنان السوري تيم حسن والذي عرض عام 2019.

وكان من المفترض أن يكون الموسم الذي شاركت فيه عبد النور من العمل هو الأخير حيث تنتهي الحلقة الأخيرة منه بمقتل نور رحمة والتي تتزوج بجبل الشيخ جبل مع زوجها وابنهما.

إلا أن المنتج صادق الصباح قرر إنتاج جزء رابع يعيد فيه شخصية جبل الشيخ جبل للحياة مع إنهاء دور نور رحمة، وشاركت في الموسم الرابع من المسلسل الفنانة السورية ديمة قندلفت وهي النجمة السورية الوحيدة التي شاركت في سلسلة الهيبة.

يُذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نجيم كانت بطلة الجزء الأول من المسلسل، فيما شاركت نيكول سابا في الجزء الثاني منه، ومن المفترض أن تشارك إيميه صياح في الجزء الخامس والأخير والذي سيعرض قريبًا.