مشاهير أخبار المشاهير
18 يونيو 2021 8:55

الصور الأولى من حفل زفاف كاميليا ابنة علا غانم

avatar سعد يوسف

احتفلت الفنانة المصرية، علا غانم، ليلة أمس الخميس، بزفافها ابنتها كاميليا الدفراوي، على الشاب عبد الرحمن علاء رجب، وسط عدد من أفراد الأسرتين، وذلك في مدينة الإسكندرية.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات والصور الخاصة بالفنانة المصرية وابنتها، ولقطات من التجهيزات الأولى للعروس، قبل وأثناء الحفل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kareem Zanati – كريم زناتي (@kareemzanati)

وظهرت كاميليا بفستان الزفاف، واعتبرها الجمهور نسخة عن والدتها، بسبب تشابه الملامح الكبير بينهما.

والتقطت كاميليا الصور التذكارية مع عريسها، إضافة إلى الصور التي وثّقت من خلالها وضع اللمسات الأخيرة، من أجل الظهور بإطلالتها النهائية في الزفاف.

كذلك، ظهرت الفنانة المصرية علا غانم، في بعض الصور والفيديوهات، وهي مرتدية فستانًا باللون السماوي الفاتح، وتقوم بوضع اللمسات الأخيرة على شعرها كذلك، مع مصفف الشعر كريم زيناتي.

وأشاد البعض بجمال ابنة علا غانم في حفل زفافها، واتباعها البساطة في اختياراتها للفستان، والمكياج، وباقي التفاصيل الأخرى.

وكانت قد فاجأت الجميع مؤخرًا، بالظهور مجددًا بعد غياب طويل دام لأكثر من 4 سنوات، حيث تداول الجمهور لها مقطع فيديو بعد عودتها من أميركا إلى مصر.

وظهرت علا غانم في الفيديو بملامح مختلفة بعض الشيء، عن آخر ظهور لها منذ أعوام، كما تحدثت عن معاناتها بسبب عدم قدرتها على ضبط شعرها بالشكل الذي ترغب به.

وكانت آخر الأعمال التي قدمتها علا غانم، فيلم ”الفندق“ مع محمد نجاتي ومروى، وأحمد بدير، وإخراج عاطف شكري، ومسلسل ”طعم الحياة“ مع سامو زين، وساندي، وحسناء سيف الدين، وإخراج عبد العزيز حشاد، إضافة إلى مسلسل ”ظل الرئيس“ مع ياسر جلال، ومحمود عبد المغني، وهنا شيحة، وإخراج أحمد سمير فرج.

وبالرغم من أنها قد قدمت فيلمًا في عام 2019، بعنوان ”خط الموت“ إلا أن العمل لم يحظ بأي نجاح يذكر.

أما في عام 2016، فشاركت علا في 6 أعمال فنية هي: مسلسل ”السبع بنات“، و“مملكة يوسف المغربي“، والجزء الثالث من ”سلسال الدم“، ومسلسل ”ابو البنات“، إضافة إلى فيلم ”عمود فقري“.