إليسا بوجه مشدود وشفاه ممتلئة في حفلها بالرياض (صور وفيديو)
مشاهير أخبار
17 يونيو 2021 20:24

إليسا بوجه مشدود وشفاه ممتلئة في حفلها بالرياض (صور وفيديو)

avatar مصطفى الحاج

فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها بأول ظهور لها بعد عملية التجميل التي خضعت لها، بعدما نشرت مؤخرا صورة وثقت اختلاف ملامح وجهها السّابقة.

وظهرت إليسا في حفل الرياض بوجه مشدود وشفاه ممتلئة بعد حقن البوتوكس وبعض الرتوش التجميلية التي خضعت لها، وبدا ذلك واضحا من خلال تغيّر رسمة حاجبيها مع شكل عينيها.

وأطلّت إليسا في فندق فور سيزنز الرياض Four Seasons Hotel Riyadh، بفستان من مجموعة Elie Saab للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021، تميّز بقصّة الـV عند منطقة الصدر، أكمامه الشفافة والحزام العريض الذي حدّد خصرها، كما اتّسم أيضا بالزخرفات المطرّزة بالحبيبات البرّاقة، كذلك اعتمدت تحت الفستان توبا من دون أكتاف باللون الأسود، واكتمل لوكها بأقراط طويلة.

وتباينت تعليقات الجمهور بين مؤيد لشكل إليسا الجديد في أول ظهور لها بحفلها في السعودية، وبين معارض لفكرة عمليات التجميل وتغيير ملامح الوجه، مشيرين إلى أن الفنانين العرب لا يحبذون فكرة تقبل العمر بعكس بعض النجمات العالميات.

وقال آخرون إن عملية التجميل التي خضعت لها إليسا مؤخرا، أعادت للجمهور صورتها في بداية مسيرتها الفنية، وكتب أحد المعلقين تغريدة: ”ياناس اليسا 2007 هذه“.

وتصدر هاشتاغ ”إليسا في الرياض“ قائمة الأعلى تداولا في السعودية، وعدد من الدول العربية، وعبر الجمهور من خلال الهاشتاغ عن اشتياقهم الكبير لعودة إليسا للحفلات بعد تجميد الحركة الفنية فترة طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa Lovers ✨ (@elissalovers03)

وعبرت إليسا عن سعادتها بإحدى الفيديوهات المتداولة قبل الحفل، وقالت إنها سعيدة بالجمهور السعودي الذي نشر الورود والهدايا بغرفتها في الفندق.

وكانت النجمة إليسا حديث الجمهور في الأيام القليلة الماضية، بعدما نشرت صورة عبر صفحتها على تطبيق ”إنستغرام“، للإعلان عن حفلها في الرياض.

وأثارت إليسا ضجة كبيرة بسبب تغيّر ملامح وجهها بشكل واضح بالصورة، ولفت البعض إلى أنها تبدو أصغر بعشرين عاما بسبب الفوتوشوب، في حين رأى آخرون بأنها قد تكون خضعت لعمليات تجميل جديدة وباتت أقرب إلى صورها القديمة وجمالها الطبيعي قبل حقن البوتوكس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

وكان متابعون قد رأوا أن الحفل الذي أقيم مساء الخميس في الرياض، سيكشف سر النجمة إليسا، وذلك لرؤية إن كان التغيير هو نتيجة ”الفوتوشوب“ أو بسبب خضوع إليسا لعملية تجميلية.

يذكر أن حفل الفنانة إليسا سيجمعها مع مواطنها الفنان وائل كفوري في أول لقاء بينهما بعد القطيعة الطويلة بينهما.

واللافت أن وائل كفوري لم يجتمع مع إليسا بأي صورة أو فيديو منذ وصولوها إلى الرياض وأثناء حفلها، وسط تساؤلات عن سبب ذلك بين الجمهور.