موديل روز تثير الجدل بفستان قصير
مشاهير أخبار
17 يونيو 2021 19:57

موديل روز تثير الجدل بفستان قصير

avatar تقوى الخطيب

أثارت الفاشينيستا السعودية موديل روز جدلا كبيرا في أحدث ظهور لها بعد نشرها صورة عبر حسابها الرسمي بموقع ”إنستغرام“.

وظهرت روز بفستان قصير للغاية وهو ما عرضها للانتقاد بعد نشرها الصورة وكشف ساقيها، ورأى البعض أنها تحاول استعراض جسدها، فيما دافع عنها آخرون وقالوا إن كل شخص حرّ في لباسه.

وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، وتم تداولها على نطاق واسع، وجاء في التعليقات:“ وش الجديد هي دايما مكشوفة وما تلبس شي مستر مرة شفتها منزلة سناب نفس لون جسمها تفاجأت حسبت انها عريانه“ و“الصراحة حلوة مرة وكل شي تلبسه جميل“.

وقالت إحدى المتابعات:“ هذي موديل روز كل محتواها انها تستعرض جسمها لا تحرم عادات ولا تقاليد ولا اي شي، وتسوي نفسها كول والغريب انه محد ينتقدها ولما وحدة سعودية ثانية تكشف جزء من جسمها قوموا الدنيا عليها منو معطي هذي حصانه ضد النقد“.

وتصدرت مودل روز صدارة الترند في موقع تويتر، قبل مدة وجيزة أيضًا بعد دخول متابع إلى بث مباشر أجرته مع جمهورها عبر تطبيق “سناب شات”، حيث بادرها بالقيام بفعل فاضح، عن طريق إظهار عضوه الذكري.

وهلعت موديل روز من فعل الشاب، فدخلت في نوبة ضحك هيستيري قبل أن تقطع البث، ما عرضها لانتقادات بسبب رد فعلها الضاحك.

وقالت بعد البثّ المباشر في فيديو آخر: “صار اللي صار وحاولت اني اتدارك الموضوع وحاولت امشي الموضوع كأنه ما صار شيء بس لما قريت الكومنتات ما قدرت امسك نفسي لأنه انصدمت”.

وأضافت: “فأي واحد ينحط بنفس موقفي رح يصير فيه نفس الشيء ما سويت ردة فعل لأنه ما كنت عاوزة افتح عيون الناس وتروح تدور عليها بس ما زالت الناس فاضية ما عندها شيء وقامت نشرت اللايف”.

واختتمت كلامها: “اضحك من هول الموقف اللي شفته يعني ما توقعت في ناس بقلة الحياء هذه وانصدمت من قله الحياء هذه”.