إيمي سمير غانم ورامي رضوان والنجوم يكثفون الدعاء لدلال عبد العزيز
مشاهير أخبار
17 يونيو 2021 19:00

إيمي سمير غانم ورامي رضوان والنجوم يكثفون الدعاء لدلال عبد العزيز

avatar متابعات

تواصل الفنانة المصرية دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، وزوج الأولى الإعلامي رامي رضوان تكثيف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء من أزمتها الصحية التي تعاني منها.

ونشرت إيمي سمير غانم صورة جديدة لوالدتها عبر حسابها على إنستغرام، فقام الجمهور وزملاؤها بالوسط الفني بالدعاء لوالدتها بالشفاء، وتمنوا الرحمة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم.

وكان أبرز النجوم الذين تفاعلوا مع صورة دلال عبد العزيز، فيفي عبده، ونادية الجندي، وعبير صبري، وغادة عبد الرازق، ورانيا فريد شوقي، وليلى أحمد زاهر، ومحمود الليثي وغيرهم.

من جهته نشر الإعلامي المصري رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، صورة لدلال عبر إنستغرام، وطالب الجميع بالدعاء لها، ووجه الشكر لكل من يسأل عنها، فقال: ”اللهم اكتب لها شفاءً عاجلا لا يغادر سقما يا رب.. اللهم تقبل دعاء كل من دعا لها وكل من ختم القرآن الكريم من أجل شفائها و كل من تكرم بعمل عمره باسمها.اللهم اشفها واشف كل مريض يا رب“.

وتأتي الدعوات للفنانة دلال عبد العزيز في وقت كشف فيه الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لفيروس كورونا، عن تطورات مبشرة حول حالة الفنانة، مشيرًا إلى أنها بالرغم من احتياجها لجلسات الأكسجين إلا أنها بدأت في التماثل للشفاء بعد مرور أكثر من شهر ونصف الشهر على دخولها العناية المركزة بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وقال حسني في تصريحات تلفزيونية إنه وبحسب التقارير الطبية فإن عبد العزيز باتت قريبة من الخروج من غرفة العناية المركزة بعد سحب أجهزة ضخ الأكسجين.

وكان نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، قد رفض التعليق على حالة دلال الصحية أثناء مداخلة هاتفية له مع برنامج ”كلمة أخيرة“ للإعلامية لميس الحديدي، وقال إنه لن يعلق على حالتها بناء على طلب أسرتها، والتي طلبت أن تكون هي المصدر الوحيد لأخبار دلال عبد العزيز.

وكانت التقارير الطبية المتعلقة بصحة دلال عبد العزيز الصحية قد كشفت أنها تعاني من تليف في الرئة، وأن حالتها الصحية تشهد تحسنا خلال هذه الفترة لكنه ليس بالشكل المطلوب؛ إذ تتحرك في الغرفة باستعمال كرسي متحرك، وتتلقى جرعات أكسجين، ويعمل الأطباء على متابعة الحالة الصحية للفنانة وتخفيف الآثار الناجمة بعد شفائها من فيروس كورونا.