مرام البلوشي تكشف تفاصيل أزمتها الصحية.. وتوجه عتابا (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
17 يونيو 2021 16:49

مرام البلوشي تكشف تفاصيل أزمتها الصحية.. وتوجه عتابا (فيديو)

avatar محمد جميل

أطلت الفنانة الكويتية مرام البلوشي للمرة الأولى بعد تعرضها لأزمة صحية خطيرة مؤخرًا، استدعت نقلها للعناية المركزة، وأعربت في ظهورها الجديد عن حزنها لانتشار شائعة وفاتها عبر السوشال ميديا في فترة مكوثها بالمستشفى.

وقالت البلوشي عبر حسابها على ”إنستغرام“: ”الحمد لله بفضل الله تعالى أنا بخير، كلكم تدرون إني تعرضت لوعكة صحية خطيرة، وأشكر من كل قلبي كل من دعالي.. بفضل دعواتكم قدرت أعدي الأزمة“.

وأضافت: ”اللي حصلي بالتفصيل هو التهاب رئوي حاد، نتج عنه نقص أكسجين وانسداد بالشرايين وتسبب في جلطة والحمد لله أنا بسميها أزمة وعدت على خير“.

وتابعت مرام البلوشي: ”أنا بعتب عليكم قبل ما تطلقون خبر، تأكدوا أو خذوه من مصدره، دلوقت تموتون الناس وتطلقوهم، أنا ما رضيت أرد لأني كنت تعبانة وما كنت أبغى حد يخاف عليا ولا حد يقلق، بس الحمد لله أنا بخير“.

كما ذكرت الفنانة الكويتية أنها بصدد مغادرة المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية، قائلة: ”بلم أغراضي ورد بيتي بس أكثر شيء يخوفني الغبار كثير مؤذي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وكانت الأنباء قد تضاربت بشأن حالة الفنانة مرام البلوشي فور نقلها للمستشفى في السابع من الشهر الجاري؛ إذ أكدت شقيقتها مي أنها أصيبت بجلطة قلبية، لتعود شقيقتها الأخرى هند وتنفي هذه التصريحات.

وقالت هند عبر خاصية ”ستوري“ في حسابها على موقع ”إنستغرام“: ”لم تتعرض لجلطة حبايبي.. بس الإنزيمات مرتفعة.. بس تعبت وسولها دخول دعواتكم“.

ووجهت الدعوات بشفائها، وكتبت: ”ربي إنها بين يديك وتحت رحمتك احفظها لي ولا تجعل ابتلائي فيها يا رب“.

كما نشرت الإعلامية الكويتية، آلاء الوزان، فيديو للفنانة مرام البلوشي، وهي ترقد داخل ”العناية المركزة“، عبر حسابها على ”إنستغرام“، وكتبت:“ تمر الفنانة العزيزة والأخت الغالية #مرام_البلوشي بوعكة صحية..ألف لاباس عليييج يا الغالية واجر وعافية ما تشوفين شر عمري، انزيمات القلب عندها مرتفعة.. احتمال تخضع لعملية قسطرة قلب..والعلم عند الله..ان شاء الله ما تحتاج قسطرة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by آلاء الوزان (@ala2_alwazzan)

وكانت مي شقيقة هند ومرام قد قالت إنه قد تم نقل الأخيرة إلى العناية المركزة في مستشفى الأميري، بعد تعرضها لتعب وإرهاق شديدين، وهناك خضعت لعدد من الفحوصات الطبية واتضح خلالها إصابتها بجلطة في القلب.

وأوضحت مي:“أعطاها الأطباء إبرة سيولة لموازنة الإنزيمات، وبناء عليه سيتم اتخاذ قرار إما ضرورة إجراء قسطرة أم لا، والحمدلله يمكنني القول إن حالتها الصحية مستقرة“.

ولفتت: ”في البداية تم إدخالها إلى العناية المركزة، ثم نقلها إلى وحدة كورونا لإخضاعها إلى فحص روتيني، ثم تجهيزها للدخول إلى وحدة العناية بالقلب. للعلم أيضا وفي العام 2019 خلال تواجدها في جمهورية مصر أثناء تصويرها مسلسل (دفعة القاهرة) كانت قد أجرت قسطرة في القلب آنذاك، وبعد نيلها قسطا من الراحة عادت إلى الكويت. وبإذن الله أن تتشافى شقيقتي مرام وتعود إلى بيتها وعائلتها بصحة وعافية“.