سوسن بدر تتعلم من حفيدتها كيفية استخدام إنستغرام.. هل تشبهها؟
مشاهير أخبار المشاهير
17 يونيو 2021 14:39

سوسن بدر تتعلم من حفيدتها كيفية استخدام إنستغرام.. هل تشبهها؟

avatar محمد جميل

نشرت الممثلة المصرية سوسن بدر صورة مع حفيدتها ”ملك“ عبر حسابها على إنستغرام، كشفت من خلالها أن الأخيرة تعلّمها كيفية استخدام صفحتها على التطبيق.

وكتبت بدر على الصورة:“ اللي بتعلمني كل حاجة على الانستجرام .. حفيدتي ملك“.

وأطلت سوسن بدر مع حفيدتها ”ملك“ وهي متكئة على الكنبة وبين أحضانها الأخيرة التي تتصفح الهاتف وتحاول تعليمها ما يجب معرفته عن إنستغرام.

وحظيت الصورة بتفاعل بين الجمهور، وعلقوا على مدى الانسجام بينهما، خاصة بأن الحفيدة تتفرغ لجدتها لتعليمها كيفية الدخول والتفاعل مع العالم الافتراضي، فيما اتجه آخرون للحديث عن الشبه بين الجدة والحفيدة، معتبرين بأن ملك تشبه كثيرا جدتها بملامحها الشرقية وضحكتها الجذابة.

كما ظهرت سوسن بدر في لقطة ثانية وهي تجلس وتمسك هاتفها وعلقت قائلة: ”وأنا بقرأ كومنتاتكم على الإنستغرام“.

في الوقت ذاته، كانت الفنانة المصرية قد نشرت قبل أيام قليلة صورا جديدة لها عبر إنستغرام ظهرت فيها أثناء تكريمها مع غادة عبد الرازق و بوسي شلبي، وعلقت قائلة: ”اتشرفت بتكريمي في حفل جائزة الأدب والإبداع من دكتور صديق عفيفي مع أحلى وأطيب صحبة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

وفي الشأن الدرامي، تنتظر سوسن حاليا عرض مسلسل ”البحث عن علا“ مع النجمة هند صبري، والعمل من تأليف مها الوزير ومن إخراج هادي الباجوري، وهو الجزء الثاني والمكمل لمسلسل ”عايزة اتجوز“.

وكانت سوسن قد شاركت في موسم رمضان 2021 بمسلسل ”النمر“ بدور ”هدية“ والدة محمد إمام في مسلسل ”النمر“ وهو من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد وغيرهم نخبة من النجوم ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

كما شاركت في مسلسل ”بنت السلطان“ ضمن دراما رمضان وهو من بطولة: روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، ندا موسى وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج أحمد شفيق.

في سياق آخر كانت الممثلة المصرية سوسن بدر قد نشرت رقم أحد الأشخاص مؤخرًا عبر صفحتها على إنستغرام محذرة منه، وقالت إنه يقوم بإرسال بعض الرسائل لعدد من الفنانين، منتحلًا شخصيتها.