العنود شبيهة ريم عبد الله تخطف الأضواء بإطلالة جديدة
مشاهير أخبار
17 يونيو 2021 10:02

العنود شبيهة ريم عبد الله تخطف الأضواء بإطلالة جديدة

avatar تقوى الخطيب

خطفت فتاة سعودية تشبه إلى حد كبير الفنانة ريم عبد الله الأضواء بعد انتشار صور لها ارتدت فيها الزي التقليدي السعودي، حيث ظهرت بملامح قريبة جدا من ريم عبد الله.

وتصدر هاشتاغ ”العنود شبيهة ريم عبد الله “ قائمة الترند في تويتر، وقد تفاعل المتابعون مع الصور فمنهم من أكد أنها أجمل من الفنانة السعودية من ناحية ملامح الوجه، فيما زعم آخرون أنها شقيقتها، فكتب أحدهم: ”ريم عبدالله يمكن أختها والله الشبه ألف“.

وقالت متابعة:“ايوه مرة تشبه لها مع اختلاف بسيط في طريقة المكياج والي يقولون ما في شبه ترا افحصوا نظر حتى يمكن ملامح البنت اجمل وطبيعية اكثر“

وعلق آخر:“ لا وين ريم أجمل بمراحل “ و“ لا احس يمكن لمحة بسيطة“، فيما علقت متابعة:“ صراحة ريم اجمل لكن في شبه بينهم ”، وجاء في أحد التعليقات:“ وين الشبه ما اشوفه كل وحده فيهم شكل ترا ”

وهذه ليست المرة الأولى التي تلفت فيها العنود أنظار المتابعين؛ إذ انتشر مقطع فيديو سابق لها عبر ”تيك توك“ أثار جدلا كبيرا بين المتابعين بسبب شدة الشبه بين ريم عبد الله وهذه الفتاة السعودية.

والعنود هي فاشينيستا سعودية من منطقة عسير في جنوب المملكة.

ونشرت الفنانة السعودية ريم عبد الله قبل أيام مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات في أثناء خضوعها لعدد من التقنيات التجميلية منها الفيلر والبوتكس.

وظهرت ريم عبد الله وهي في طريقها لعيادة التجميل تتحدث عن روتين يومها وتكشف أسباب خضوعها للتقنيات التجميلية، مؤكدة على أنها لن تسعى لتغيير ملامحها وإنما ستجري مجموعة من الرتوش التي تحسن من بشرتها وإطلالتها.

وهو ما تذكّره المتابعون على الفور؛ إذ قالوا إن ريم دائمة الاهتمام بنفسها كما أنها تخضع لحقن البوتوكس وهو ما اعتبره البعض تزييفا أو أن العنود قد تكون طبيعية أكثر من ريم.

يذكر أن الفنانة السعودية حازت إعجاب المتابعين هذا العام في تقليد عدد من النجمات عبر برنامجها الساخر ”ستديو 21“ من بينهن الإعلاميتان لجين عمران وسارة الدندراوي، وبدور البراهيم ومودل روز وغيرهن.