هيفا وأحلام بينهما.. نجوم فقدوا أعصابهم ودخلوا في شجار مع متابعيهم
مشاهير أخبار
17 يونيو 2021 10:12

هيفا وأحلام بينهما.. نجوم فقدوا أعصابهم ودخلوا في شجار مع متابعيهم

avatar نسرين الرشيدي

تفرض الشهرة والنجومية الكثير من القيود على الفنانين، وتجعلهم دائما على غير طبيعتهم، وتتطلب منهم الحرص في كل تصرف وكلمة ينطقون بها، ولكن تغلبهم طبيعتهم البشرية أحيانا، ويفقدون السيطرة على أعصابهم في بعض المواقف التي تثير غضبهم خصوصا في ظل عالم السوشال ميديا والتعليقات السلبية التي يتلقونها من البعض.

وأمام هذه التعليقات يفقد بعض النجوم السيطرة على أعصابهم وعدم القدرة على التجاهل، ليدخلوا في شجار مع بعض متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

سمية الخشاب

أحدث هؤلاء النجمة المصرية سمية الخشاب، التي لم تستطع أن تتمالك أعصابها، بعدما سخرت منها إحدى المتابعات لها على ”فيسبوك“، وعلقت على فستانها بطريقة ساخرة قائلة: ”هي لابسة مفرش الكورشيه ليه؟“، لترد الخشاب عليها قائلة ”موضة أوي مفارش الكوروشيه وألوانها تجنن، هاتي لك مفرش إعمليه فستان عشان تبقي على الموضة يا روحي“.

أحلام

النجمة الإماراتية أحلام، من النجمات اللواتي يتفاعلن بكثرة مع متابعيهن على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها أحيانا لم تستطع السيطرة على انفعالاتها وتمالك أعصابها مع من يتعدى عليها بالقول في التعليقات، لتدخل في اشتباك معهم، والتراشق بالألفاظ، وكثيرا ما قامت بالرد على من يتجاوز حدوده.

أحمد فهمي

أما النجم المصري أحمد فهمي، فقد ضرب الرقم القياسي في خناقات السوشال ميديا، وعدم السيطرة على أعصابه، سواء كان ذلك بسبب انتقاد شخصي له أو بسبب غيرته على زوجته هنا الزاهد، ليصبح في عرض مستمر من الاشتباك مع المتابعين، وكان أشهر هذه الخناقات عندما قام فهمي بنشر صورة له وهو يحمل كلبا أسود، ليهاجمه البعض بألفاظ بذيئة، فرد عليهم بألفاظ أشد وأعنف.

وسبق أيضا ودخل في شجار مع المعجبين بسبب غيرته على هنا الزاهد، ووصل الأمر إلى حد تراشق الألفاظ والشتائم بينه وبين متابعيها.

هيفاء وهبي

أيضا سبق وأن دخلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في شجار مع متابعة لها بعد تعليق بلفظ خارج من الأخيرة على صورة لهيفاء قامت بنشرها عبر حسابها على ”إنستغرام“، ليتراشق الثنائي بالألفاظ الخارجة، وهي ليست المرة الأولى التي تفقد فيها هيفاء أعصابها، وتثير جدلا واسعا.

عبير صبري

تنضم للقائمة النجمة المصرية عبير صبري، التي ردت على إساءة لفظية لإحدى المتابعات لها انتقدت صورة لها قائلة: ”شفايف حمار دي مش شفايف بني آدمين“، لترد عليها عبير صبري، ”بس ياحمارة.. يا حيوانة يا سليلة البهايم ياللي عاملة أكونت فيك علشان تشتمي اللي غيرانة منها يا معوقة يا غيورة يا مسكينة“.

زينة

اشتبكت النجمة المصرية زينة أكثر من مرة مع متابعيها، وكان منها عندما سخرت متابعة بتعليق لصالح النجم المصري أحمد عز، قائلة ”أحمد أحلى منك“ لترد زينة: ”طبعًا بس مع روج غامق عشان أبيض“، وفي اشتباك آخر، قامت زينة بسب إحدى المتابعات قائلة لها: ”أنتي متطفلة وبجحة“، وذلك بعدما طلبت منها الأولى الكشف عن صور أولادها من النجم أحمد عز.

شريف منير

أما النجم المصري شريف منير، فلم يكتفِ فقط بالرد على بعض متابعيه ممن تعدوا باللفظ على صور ابنتيه بكلمات خارجة، ولكن قام أيضا بتقديم بلاغات رسمية لمباحث الإنترنت، ليصل الأمر للشرطة.