نجلاء عبد العزيز تعلق مجددًا بعد تسريب صورها دون حجاب
مشاهير أخبار
16 يونيو 2021 14:51

نجلاء عبد العزيز تعلق مجددًا بعد تسريب صورها دون حجاب

avatar تقوى الخطيب

طالبت الفاشينيستا السعودية نجلاء عبد العزيز من المتابعين عبر حساباتها في وسائل التواصل بمساعدتها في حذف صورها التي انتشرت بدون حجاب، مؤكدة أنها تسربت دون إذن منها.

ووجهت عبد العزيز العديد من التغريدات لحذف الصور تماما، حيث إن ”جميع الصور المسربة تم حذفها، ولم يبق سوى حسابين يملكان صورها“، بحسب زعمها، مطالبة متابعيها بتقديم بلاغات ضد الحسابين لحذف الصور.

وقالت الفاشينيستا إن ”صورا خاصة لها كانت قد أرسلتها منذ سنوات لأشخاص وثقت بهم، لكنهم قاموا بتسريب تلك الصور، لتنتشر في كل مكان“ عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأضافت: ”ساعدوني بحذف كل شي لان الانتشار يخوف“.

فيما قال متابعون إن ”الفاشنيستا السعودية طالبت بحذف الصور، كونها ليست لها، وأنها تعود لموديل لبنانية“، في الوقت الذي نفى فيه آخرون ذلك، مبينين أنه ”مجرد تشابه“.

بينما اتهم مغردون ، نجلاء عبدالعزيز، أنها ”هي من قامت بنشر الصور الخاصة بها من حساب وهمي آخر بهدف حصد شهرة“، وشككوا بادعاءات الفاشنيستا السعودية، مبينين أنها ”تبحث عن مزيد من الشهرة فقط“.

في الوقت ذاته كانت نجلاء قد أقرت في تغريدات سابقة بأن الصور لها، حيث ردت على إحدى المتابعات بأن ”هناك من شبهها بميريام فارس“، في حين انتشر رد لها على متابعة أخرى، وهي ”توافق على إرسال الصور لها، شريطة حذفها لاحقا“.

فيما يزال الغموض سيد الموقف في قضية الصور المسربة وحول إن كانت هي فعلا من تظهر فيها أو لا، أو أنها تعمدت فقط إثارة الجدل من خلالها.

وتصدر اسم “ نجلاء عبد العزيز“ قائمة الترند في تويتر، وذلك بعد انتشار صور نجلاء بإطلالة جديدة وبدون حجاب.

وظهرت الفاشينيستا السعودية بإطلالة بشعر مموج، كما تلقت العديد من الأسئلة حول تجديد إطلالتها وتغيير شكل شعرها بهذه الطريقة.

وسبق أن أعلنت نجلاء عبدالعزيز، خبر انفصالها عن زوجها، علي الناصر، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في ”سناب شات“.

وروت نجلاء أن الانفصال قرارها، وتم بالتراضي بينها وزوجها، ولها منه ولد اسمه نهار، وبنت اسمها روز.