ما حقيقة انتحار هدى العمري في لندن؟
مشاهير أخبار
16 يونيو 2021 9:16

ما حقيقة انتحار هدى العمري في لندن؟

avatar ملك ابراهيم

ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية حول انتحار المُعارضة هدى العمري في لندن، وتصدر موضوعها حديث السعوديين على موقع تويتر بسبب وضعها المأساوي وظروفها الصعبة.

وتعدّ ”العمري“ إحدى الشابات اللواتي تم التغرير بهن في الخارج بشعارات الحرية، لكنها ظهرت قبل عام في مقطع فيديو وهي تجلس في أحد شوارع لندن، مؤكدة أنها مشردة.

ومع تداول نبأ انتحارها، تحت عنوان ”انتحار هدى العمري“، استنكر المغردون تصرفاتها، مؤكدين أنها كانت معلمة محترمة وتعيش في وطنها معززة ومكرمة حتى غرر بها وخدعوها بحجة الحرية.

ولم يتم التأكد من خبر انتحارها لغاية الآن، كما لم يتم التعرف على مصدر المعلومات التي تم تداولها على أنها قد انتحرت، ولكن ما إن انتشر الموضوع حتى تصدر الترند في تويتر السعودية وسط آلاف التعليقات.

وكتب أحد المغردين: ”اسأل الله يغفر لها ويرحمها ويتجاوز عنها كنت اشاهدها في آخر أيامها في حالة يرثى لها واحزنتني كثيرا . هدى بشر وزلت بها القدم واستغلت وتم التغرير بها يشهد الله رأفة بها كنت اتمنى عودتها للوطن ولكن ربما دخلت في حالة مرضية أدت بها للانتحار رحمك الله يا هدى“.

وأضاف آخر: ”الدولة أتاحت الحرية للمرأة في شؤون حياتها والله يرحم هدى“.

وعلق آخر: ”الله يرحمها ويعفو عنها وين الحرية وين المساوات خرجت من نعيم الأهل والقرابة والوطن لتجد نفسها مشردة معدمه فقيرة ذليلة تتوسل لقمة العيش لتموت في أرض الشعارات المزعومة حرية مساواة عدل الغرب جنة الدجال والنسويات ”.

وكان اسم هدى العمري قد ظهر العام الماضي أيضًا وذلك بعد مغادرتها السعودية إلى لندن اعتراضًا على بعض القوانين في المجتمع، وبعد فترة من سفرها إلى لندن، تم تداول مقطع فيديو لها يوثق كيف تحولت إلى مشردة في العاصمة البريطانية.

وظهرت العمري مستلقية في الشارع ليوجه لها أحد الأشخاص حديثه قائلًا: ”السلام عليكم، مسلمة أنت؟ ومن أين“، وترد العمري قائلة: ”نعم مسلمة ومن السعودية“. ”أنا مشردة هنا في هذا البلد.. لي سنة وشوي مشردة“.