مي العيدان تنشر صورة محمد الصيرفي مع طليقته.. وتثير الجدل
مشاهير أخبار
15 يونيو 2021 20:29

مي العيدان تنشر صورة محمد الصيرفي مع طليقته.. وتثير الجدل

avatar تقوى الخطيب

نشرت الإعلامية مي العيدان صورة جمعت الفنان الكويتي محمد الصيرفي وزوجته السابقة البلوغر السعودية ”دودو“ ، وذلك عبر حسابها في إنستغرام ظهرت فيها طليقة الصيرفي بدون حجاب.

وقالت مي العيدان: ”لأول مرة صورة الفنان محمد الصيرفي مع زوجته السابقة البلوغر السعودية دودو“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصورة مع تساؤلات حول علاقة الثنائي القصيرة والتي لم تستمر لأكثر من شهرين، فيما علق آخرون على جمال طليقته، وانتقد البعض الآخر انتهاك العيدان لخصوصية المشاهير، وخاصة هذه الصورة التي ربما قد لا يرغب أحد الطرفين بمشاركتها.

وجاء في التعليقات:“ متى توقف مي العيدان عن انتهاك خصوصية الناس كل مرة تنشر شي مستفز اكثر من الي قبله انا او مكان طليقتها برفع عليها دعوى“.

وقالت متابعة: ”الله مرة جميلة طليقته احب هذا النوع من الجمال الي ما يتخبى صراحة بسرعة تطلقوا الله يوفقهم على كل حال“.

وعلقت متابعة أخرى:“ مدري ليه المشاهير احس كلش علاقاتهم سريعة وقصيرة وش الي اكتشفوه بهالشهرين حتى تطلقوا بهالسرعة“.

وكان محمد الصيرفي قد صدم الجمهور قبل أيام بمواصفات زوجته المستقبلية وأثار بعضا من الجدل حيث قال: ”في عيال ناس وايد بس ياريت ألاقي وحدة ويلي قلك قسمة ونصيب ترى صح وهذا لا يعني أن طليقتي لم تكن زينة أنا اليوم معاييري لزوجتي مختلفة الحجاب والنقاب والتدين ولازم جميلة“.

وتابع خلال برنامج ”كشف حساب“ مع مي العيدان: ”أريدها جميلة واليوم أبيها ملكة جمال ولدي شروط مو موجودة ما أبي أصحى ألاقي حد من ربعي جنبي وأبي أعاملها بما يرضي الله وفي حريم ترفعك وين يلي ترفعني“.

وأضاف: ”فعلا الحب يأتي بعد الزواج ويتحول إلى عشرة وأهم شيء الارتياح ودائمًا الاحترام أهم شيء بأي علاقة والعلاقة أنا وياكي مبنية على الاحترام“.

ولفت إلى أن المشكلة بالزواج هي أنه إنسان مزاجي ولا يحب الغلط ”عندي صورة عامة ودي بزوجة صالحة تحتويني متدينة واعتمد عليها وأنا برا البيت“.