لورين عيسى تحضّر كفنها.. وتقرر تبرعها بالأعضاء بعد الوفاة
لورين عيسى تحضّر كفنها.. وتقرر تبرعها بالأعضاء بعد الوفاة لورين عيسى تحضّر كفنها.. وتقرر تبرعها بالأعضاء بعد الوفاة

لورين عيسى تحضّر كفنها.. وتقرر تبرعها بالأعضاء بعد الوفاة

صدمت الفنانة والمخرجة لورين عيسى، أرملة المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم، المتابعين بعد إعلانها عن تبرعها بأعضائها بعد الوفاة.

وشاركت لورين صورة مثيرة للجدل مؤكدة فيها أنها اشترت كفنها، وجهزته استعدادا للموت، قائلة: ”كل ما حدث لها ولزوجها لم ولن يذهب“، موضحة أن هناك تفاصيل ستكشفها قريبا وهو ما أثار تساؤلات المتابعين بشكل كبير حول وفاة زوجها.

وقالت عيسى: ”بعد الذي عشته أثناء تواجد زوجي في المستشفى وفاجعة موته والطريقة التي أدخلوني عليه وهو ميت كسر كل شيء، ولم يعد شيء يخيفني“.

وتابعت: ”تلك التي كانت تقف عند مواقف السيارات في المستشفى وتبكي وتنوح ماتت مع موت زوجها، رحمه الله“.

وأضافت: ”كل من تسبب في دموعي ودموع زوجي سوف يكون له حساب في الدنيا قبل الآخرة فالله يمهل ولا يهمل“.

وأثارت هذه التصريحات صدمة كبيرة بين المتابعين الذين تخوفوا من حالة لورين وما وصلت إليه بعد وفاة زوجها، متمنين لها أن تتجاوز الأزمة سريعا .

وكانت لورين عيسى قد شاركت المتابعين قبل أيام تمنيها ”الموت“، كي تلحق بزوجها المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم، مخرج مسلسل ”طاش ماطاش“، وذلك بعد مرور أقل من شهر على وفاته.

ونشرت صورة جمعتها بزوجها قالت فيها إنها تعاني الوحدة دونه، ولا تجد من يطمئنها كما كان يفعل معها في كل موقف تمر به.

وكتبت لورين عيسى، قائلة: ”إحساسي بالوحدة يزيد كثيرا رغم تواجد الناس حولي، أنفاسي أصبحت متقطعة ونبضات قلبي تارة بطيئة وتارة سريعة، أعيش دون تفكير، جسد على قيد الحياة بقلب ميت، ليتك هنا لأحدثك عن كل ما حدث لي وأرتمي بأحضانك كما عودتني، أشتكي وتضمني بقوة لتقول لي (أنا معك لا تخافي ما يفرقنا إلا الموت)، فعلا لم يفرقنا إلا الموت“.

واختتمت لورين عيسى، قائلة: ”لم أعد أحتمل بعدك عني أتمنى فقط أن يأخذني ربي لنلتقي“.

وتوفي المخرج عبد الخالق الغانم، في 18 من الشهر الماضي، عقب صراع مع مرض السرطان وذلك عن عمر ناهز 63 عاما، تاركا خلفه مشوارا فنيا حافلا بالأعمال المتميزة، قد يكون أشهرها مسلسل ”طاش ماطاش“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com