متابعة تتغزل بأحمد السالم: ما أفرط فيك لو تصبحني بكف وتمسيني بكف
مشاهير أخبار
15 يونيو 2021 9:17

متابعة تتغزل بأحمد السالم: ما أفرط فيك لو تصبحني بكف وتمسيني بكف

avatar ملك ابراهيم

عاد نجم السوشال ميديا الكويتي أحمد السالم لإثارة الجدل من خلال استعراضه إحدى الرسائل التي وصلته من معجبة تكشف عن مدى إعجابها الشديد به الذي وصل حد الهوس.

وجاء في رسالة المعجبة: ”تجنن يا أحمد مؤدب ومحترم ما أفرط فيك لو تصبحني بكف وتمسيني بكف، لا تطلع يوزري“. وظهر السالم في فيديو ليجيب عن هذه المعجبة مرتديًا شباحًا باللون الأبيض وهو يضحك ليرد عليها قائلًا: ”ليه كده يا بنت الناس، خلي طموحك أفضل من كذا، أفضل من كف.. لا انا مو شخصيتي كذا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher)

وانهالت التعليقات على الفيديو ورأى بعضهم أن السالم تعمد اختيار هذا التعليق للتباهي بتعليق المعجبة، فيما قال آخرون إنه كان من الأفضل أن يرد بطريقة جدية أكثر توضح رفض فكرة العنف ضد المرأة.

وجاء في تعليقات رواد مواقع التواصل على الفيديو الذي جرى تداوله بشكل كبير: ”هوه لو فيه خير ما تزوج مرتين ولا وحده بقت معا البنت مو بس تبي شكل شنو تسوي فيه تبي ريال ينشد فيه الظهر“.

وشككت إحدى المتابعات بحقيقة التعليق متهمة السالم بأنه قد يكون هو من أرسله لنفسه من أجل لفت الأنظار وجاء في تعليقها: ”يختار الرسايل إلى هو يبيها ويحطها للناس ومو بعيد هو راسلها لنفسه مسوي حساب ثاني هههههههههه“.

فيما علق متابع: ”حتى الطفل ابو سنتين ما يرضى احد يضربه !! وهذي تقول اصحى بكف وامسي بكف! والله اذا صارت زوجته حق وحقيقي تنقلب الآية وبتشرشحه، كلام الليل يمحيه النهار.

وانتقد آخرون إطلالة السالم في الفيديو؛ إذ رأوا أن ارتداء تي شيرت كان أفضل حتى لو كان في المنزل، احترامًا لجمهوره، لا سيما أنه من الواضح أن أغلبهم من المراهقات على حد رأي البعض.

وكان السالم قد أثار الجدل قبل مدة بسبب أحد ردوده على المتابعين؛ إذ توجهت إليه متابعة تشكي رغبتها بالانتحار ليكون رده غير مبال وقال لها وهو يضحك أيضًا: ”شنو فيه يا بنتي، تابعيلك مسلسل من نيتفلكس، سويلك طبخة اعزميلك رفيقاتك، روحي كشخي اطلعي أي مكان، شنو انتحر هدي اللعب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp)