إيمي سمير غانم تستذكر والدها بصور نادرة: "وحشني أنده اسمك"
مشاهير أخبار
14 يونيو 2021 11:37

إيمي سمير غانم تستذكر والدها بصور نادرة: "وحشني أنده اسمك"

avatar محمد جميل

استعادت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم ذكريات نادرة لوالدها الراحل بعد مرور أكثر من ثلاثة أسابيع على وفاته، في وقت تواصل حرصها على الدعاء له ولوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

وشاركت إيمي الجمهور على إنستغرام بمجموعة صور نادرة له وطالبت متابعيها بالدعاء، كما علقت: ”اللهم اغفر لأبي حبيبي وارحمه برحمتك وارزقه نعيم القبر ونعيم الفردوس الأعلى يا حي يا قيوم“. وأضافت: ”وحشني أنده اسمك.. بحبك يا سمير“.

وتفاعل العديد من متابعيها وأصدقائها على الصور النادرة التي نشرتها إيمي لوالدها الراحل على هامش بعض أعماله الفنية، وكان من بين هؤلاء الفنانة ميريهان حسين وغيرها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

كما نشرت صورة أخرى نادرة لوالدها سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز، دون التعليق عليها، لكن زميلاتها الفنانات وجّهن لها الرسائل بالصبر، والدعاء لوالديها، فكتبت عبير صبري:“ ربنا يرحمه يارب ويشفي استاذه دلال“، وعلقت بدرية طلبة:“ ربنا يقومك بالسلامة لبناتك ويرحمك ياغالي“، وقالت غادة عادل:“ الله يرحمه ويقوم ماما بالسلامه حبيبتي“.

كما كتبت الفنانة ندى بسيوني:“ الف رحمة عليه وفي جنة الخلد يا رب باذن الله بسم الله الشافي بسم الله المعافي ربي يشفيها شفاء لا يغادر سقما ربنا رب الناس مذهب الباس اشفي دلال شفاء لا يغادر سقماء“.

وكانت إيمي سمير غانم قد نشرت مؤخرا صورة لوالدها الراحل مع شخصيته الشهيرة ”فطوطة“، تحدثت من خلالها عن بعض صفات والدها وطريقته في التعامل مع من حوله، وأنه كان شخصا طيب القلب لا يتعمد إيذاء أو جرح مشاعر من حوله مهما كانت الظروف، حتى في الأوقات التي تعرض فيها للظلم من قبل البعض كان يتنازل عن حقه ويسامح، مؤكدة أن جميع من عمل مع والدها يعرف حقيقة شخصيته وطيبته.

وكتبت ابنة الفنان سمير غانم: ”يا حبيبي بحبك يا أطيب راجل في العالم ربنا يرحمك يا بابي وتكون في الجنة إن شاء الله على قد طيبتك وقلبك الأبيض ربنا يغفر لك، ويطمنا عليك وتكون سعيد ومرتاح زي ما دايما كنت بتخلينا مبسوطين وعمرك ما زعلت حد، حتى اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعمرك ما كلمت حد بطريقة وحشة ابدا ابدا، دايما شايل هم كل اللي حواليك وحتى اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك وطيبتك“.

وأضافت: ”أنا ودنيا عمره ما زعق لينا ولا كلمنا بطريقه تخوف حتى واحنا اطفال (راجل طيب طيب طيب اوي) يارب اشوفك تاني ..اللَّهُمَّ إِنَّ سمير ابن فتحيه فِي ذِمَّتِكَ، وحَبْلِ جِوَارِكَ، فَقِهِ مِنْ فِتْنَةِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ، وأَنْتَ أهْلُ الوَفَاءِ والحَقِّ، فاغْفِرْ لَهُ، وارْحَمْهُ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ، اللهم اجعل في قبره بهجة و سرورا يارب“.

يذكر أن سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز نُقلا إلى المستشفى في الـ 30 من أبريل 2021 بعد إصابتهما بفيروس كورونا وما لبث أن فارق سمير الحياة في المستشفى بسبب تداعيات الإصابة في الـ 20 من مايو 2021، فيما ما زالت عبد العزيز تعاني من مضاعفات المرض رغم شفائها منه، وحالتها غير مستقرة.