أنجلينا جولي تغادر شقة زوجها السابق جوني لي ميلر بعد عشاء حميم (صور)
مشاهير أخبار
14 يونيو 2021 10:30

أنجلينا جولي تغادر شقة زوجها السابق جوني لي ميلر بعد عشاء حميم (صور)

avatar سعد يوسف

رصدت عدسات الباباراتزي، ليلة الجمعة، النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، وهي تغادر شقة زوجها السابق جوني لي ميلر في حي دامبو في بروكلين بعد عشاء حميم، وفق ما نشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وقالت الصحيفة واسعة الانتشار، إن أنجلينا جولي التي تخوض معركة طلاق وحضانة شرسة مع زوجها السابق براد بيت منذ عام 2016، وصلت إلى الشقة بمفردها ودون حراسة.

وكانت النجمة التي بلغت من العمر 46 عامًا في الـ 4 من يونيو/ حزيران الجاري، ترتدي معطفا طويلا واقيا من المطر وبنطالا أبيض مع حذاء بكعب صغير وتحمل زجاجة نبيذ باهظة الثمن، وحقيبة من العلامة التجارية الشهيرة Louis Vuitton.

وقضت النجمة الهوليوودية نحو ثلاث ساعات داخل شقة زوجها جوني لي ميلر، 48 عامًا، الذي تزوجته في منتصف التسعينيات من القرن الماضي حين كان الثنائي في ريعان الشباب وقتها، حيث استمتعا بالعشاء، وفقا للصحيفة البريطانية.

وعلى الرغم من أن الأقنعة لم تعد مطلوبة في مدينة نيويورك للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل، إلا أن أنجلينا جولي غطت وجهها بقناع، كي لا يتم التعرف عليها، لكن محاولتها تلك لم تنجح.

وفي صبيحة اليوم التالي، شوهد ميلر يمارس رياضة الجري تحت المطر حول الحي الذي يقيم فيه، مرتديا سترة واقية زرقاء سحبها حتى أنفه، كما ارتدى شورتا أسود كشف عن وشم ساقه.

وتزوج الثنائي أنجلينا جولي وجوني لي ميلر في حفل مدني عام 1996 حضره فقط والدة أنجلينا مارشلين برتراند وأفضل صديق لجوني.

وتصدر حفل زفافهما عناوين الصحف آنذاك بسبب غرابته، حيث كانت أنجلينا جولي تبلغ من العمر 20 عاما، وبدلا من فستان الزفاف، ارتدت جولي زوجًا من السراويل المطاطية السوداء وقميصًا أبيض كتب عليه اسم جوني بدمائها.

وفي العام 1997 تسببت جداولهما المزدحمة في انفصال بعضهما عن بعض، وكان الطلاق رسميًا بينهما في العام 1999 لكنهما ما زالا صديقين.

وأعربت أنجلينا جولي في وقت سابق عن أسفها لعدم قدرتها على إنجاح زواجها من جوني، وقالت في تصريحات صحفية: ”لم نقاتل أنا وجوني أبدًا ولم يؤذ بعضنا بعضا أبدًا.. أردت حقًا أن أكون زوجته.. أردت حقًا أن ألتزم“.