نجل عبدالرحمن أبو زهرة يكشف تطورات حالة والده بعد العملية الجراحية
مشاهير أخبار
14 يونيو 2021 10:01

نجل عبدالرحمن أبو زهرة يكشف تطورات حالة والده بعد العملية الجراحية

avatar سعد يوسف

كشف أحمد نجل الفنان المصري، عبد الرحمن أبو زهرة، أن والده تعرض لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية؛ ما أدى لكسر ترتب عليه إجراء عملية جراحية، ليثير حزن محبيه ومتابعيه الذين أعربوا عن تمنياتهم له بالشفاء العاجل.

وقال نجل الفنان أبو زهرة في تصريحات لتلفزيون ”المحور“، إن والده وخلال تواجده في المستشفى سقط على الأرض؛ ما أدى إلى حدوث شرخ في مفصل الحوض أعلى الرجل اليسرى.

وأضاف أن والده البالغ من العمر 86 عاما، عانى من تعب لمدة أسبوع قبل أن يكتشفوا ذلك، وقد أجرى عملية جراحية وتمت بسهولة، وتم تركيب مسمارين له“،

وطمأن جمهور والده قائلا: ”والدي الآن في المنزل ويخضع لعلاج طبيعي مكثف من أجل أن يسترد قدرته على المشي“.

وأكد أن والده يفضل الخصوصية بشكل كبير لدرجة أنه لا يعلن عن أي شيء يحدث له، لذا لم يعلن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن حالته الصحية.

إلى ذلك، قال عبداللطيف عدلي، مدير أعمال الفنان المصري، إن أبو زهرة خرج من المستشفى، بعد نجاح الجراحة، وحاليا يخضع لجلسات علاج طبيعي في المنزل، مطمئنا الجمهور بأن ”صحته مستقرة“.

وقال في تصريحات صحفية، إنه من المقرر بعد الخضوع لجلسات العلاج الطبيعي، لمدة 6 أسابيع، أن يعود إلى استكمال نشاطاته الفنية.

والجدير بالذكر أنّ آخر أعمال أبو زهرة، مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة، الذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي، بطولة النجوم أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وغيرهم.

وأثار الفنان المصري، عبد الرحمن أبو زهرة الجدل، بسبب تحريفه أحد بيوت الشعر للشاعر الراحل، أحمد شوقي خلال تكريمه في مهرجان التجربة الأولى، في العاصمة المصرية القاهرة، العام الماضي، بقوله ”قف للفنان موقف التبجيلا.. كاد الممثل أن يكون رسولا“.

يشار إلى أنه من بين أهم أعمال عبد الرحمن أبو زهرة الفنية مسرحية ”زهرة الصبار“ والمسلسل التلفزيوني ”لن أعيش في جلباب أبي“ من بطولة الراحل نور الشريف، والذي جسد في أحداثه دور تاجر الخردة ”المعلم إبراهيم سردينة“، كما أنه لعب دور العم الشرير في النسخة المدبلجة بالعربية من فيلم الكرتون ”لايون كينغ“ من إنتاج ”ديزني“، كما أنه شارك في بطولة فيلم ”أرض الخوف“ من بطولة الراحل أحمد زكي.