جمهور بلقيس: كواليس كليب "ممكن" أجمل من الأغنية نفسها
مشاهير أخبار
14 يونيو 2021 8:29

جمهور بلقيس: كواليس كليب "ممكن" أجمل من الأغنية نفسها

avatar سعد يوسف

كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، عن كواليس فيديو كليب أغنيتها الأخيرة ”ممكن“، التي قدمتها بمشاركة المغني العراقي سيف نبيل، وحققت ملايين المشاهدات في وقت قياسي.

ونشرت بلقيس فيديو يتضمن مشاهد ”خلف الكواليس“ من التحضيرات التي أجرتها مع الفنان العراقي لتصوير الأغنية، وذلك عبر قناتها في موقع ”يوتيوب“.

ويظهر في الفيديو التحضيرات التي أجرتها الفنانة بلقيس مع نبيل والمخرج خلال التصوير، وعمليات التصوير والتحضيرات الفنية والإضاءة وتصفيف الشعر وغيرها.

وتظهر بلقيس في الفيديو، وهي تقوم بتصوير مشاهدها أمام عدسة الكاميرا، ومن أعلى عربة باص وخلال مرحلة تصفيف الشعر، بينما ظهر الفنان العراقي خلال التصوير داخل إحدى العربات لتنظم إليه بلقيس ويكملان التصوير معًا.

وحصد الفيديو تفاعلًا واسعًا وتعليقات بالآلاف من المتابعين الذين وصفوا العمل بالناجح والمميز، حيث علق أحدهم ساخرًا: ”الكواليس أحلى من الأغنية“.

وتناقل جمهور بلقيس على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو كواليس التصوير، تحت عناوين تشيد العمل بكل اللهجات العربية ”أغنية زوينة بزاف بزاف“، ”كليب روووعة ماكنتي نزلتيها بعد الأغنية“، ”الأغنية كثير حلوة ”المخرج عبقري“.

وحققت الأغنية التي لحنها المؤلف سيف الفارس، منذ طرحها على اليوتيوب في 13 مايو/ أيار الماضي، أكثر من 43 مليون مشاهدة، واحتفلت بلقيس ونبيل أكثر من مرة بنجاح الأغنية، وهي من توزيع موسيقي عمر صباغ، أما مخرج الفيديو كليب فهو دان حداد.

يذكر أن بلقيس اختيرت في العام 2017، للظهور على شاشة التلفزيون السعودي احتفالًا باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، لتدخل التاريخ؛ لكونها أول فنانة تظهر على شاشة التلفزيون السعودي منذ 47 عامًا.

وفي 29 ديسمبر/ كانون الأول من العام 2016، احتفلت بلقيس بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، في حفل زفاف أسطوري بلغت تكاليفه نحو 10 ملايين درهم، وأقيم في إمارة دبي.

لكن في أبريل/ نيسان الماضي، أعلنت بلقيس في تصريحات تلفزيونية، أنها رفعت دعوى ”خلع“ بحق زوجها سلطان بن عبد اللطيف، أمام المحاكم المختصة، وذلك لـ“الحصول على حريتها“، من دون أن تكشف تفاصيل إضافية حول الخلاف.