ماذا دعت كيت ميدلتون الأمير تشارلز في لقاء قمة مجموعة السبع؟
مشاهير أخبار المشاهير
14 يونيو 2021 7:00

ماذا دعت كيت ميدلتون الأمير تشارلز في لقاء قمة مجموعة السبع؟

avatar نديم كعوش

كشفت صحيفة بريطانية اليوم الإثنين، أن كيت مدلتون زوجة الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، استخدمت ما وصفته بـ ”لقب رائع“ عندما التقت بولي العهد الأمير تشارلز والد زوجها في قمة ”مجموعة السبع“ جنوب إنجلترا يوم الجمعة الماضي.

ونقلت صحيفة ”ديلي إكسبرس“ عن قارئة شفاه قولها، إن كيت التي أنجبت من وليام ثلاثة أطفال دعت الأمير تشارلز بـ ”الجد“ خلال لقائهما لأول مرة منذ عدة أشهر.

وقالت الصحيفة: ”خلال لحظة وجيزة بين دوقة كامبريدج والأمير تشارلز في قمة مجموعة السبع، يبدو أن كيت استخدمت لقبًا محببًا للغاية مع والد زوجها وهو الجد“.

وحضر حفل الاستقبال مجموعة من كبار أفراد العائلة المالكة، بما في ذلك الملكة والأمير تشارلز وزوجته كاميلا والأمير وليام وكيت، وتحدثوا إلى قادة العالم قبل بدء القمة السياسية.

واستقبلت كيت والد زوجها عند وصولها إلى المكان، وفقًا لما ذكره قارئ الشفاه، قائلة وهي مبتسمة: ”مرحبا جدي كيف حالك؟“.

وقالت الصحيفة: ”من المؤكد أن المعجبين الملكيين سيكونون متحمسين للغاية، لأن الدوقة استخدمت ذلك اللقب لاول مرة“.

ولفتت إلى أن قارئة الشفاه التي لم تفصح عن هويتها، رصدت العديد من المحادثات اللطيفة الأخرى بين أفراد الأسرة  الملكية في ذلك اليوم، بما في ذلك التفاعل بين الملكة وكاميلا.

ووفقًا لقارئ الشفاه، قدمت كاميلا دوقة كورنوال وشاحًا للملكة، وشوهدت وهي تمد يدها مع الشال وتقول للملكة إليزابيث: ”ها هو شالك“، فردت عليهيا الملكة: ”ارتديه أنت“، لترد كاميلا: ”هل أنت متأكدة؟“، ثم تدخّل تشارلز قائلًا لزوجته: ”إنها لا تريد ذلك.. احتفظي به أنت.

بدورها رأت المعلقة الملكية المعروفة رويا نيككها، أن زيارة أفراد الأسرة الملكية لقمة مجموعة السبع، شكلت جزءًا من ”هجوم ساحر“ لكسب زعماء العالم في الحدث السياسي.

وكانت كيت مدلتون التقت مع السيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، للتحدث عن ”شغفهما المشترك بالتعليم والتنمية المبكرة للأطفال“ وذلك خلال زيارتهما لأكاديمية ”كونور داونز“ في مدينة ”هايلي“ جنوب غرب إنجلترا.

وقالت بايدن في تغريدة على شبكة ”تويتر“: ”إن الحديث مع كيت كان ممتعًا، وكان لديّ الاستعداد للتحدث معها لساعات“.