نجوم وقعوا ضحية أخطاء طبية فادحة.. أنهت حياة بعضهم‎ (فيديو)
مشاهير أخبار
13 يونيو 2021 23:46

نجوم وقعوا ضحية أخطاء طبية فادحة.. أنهت حياة بعضهم‎ (فيديو)

avatar محمد موسى

لم يسلم العديد من نجوم الفن والمشاهير من الوقوع ضحية للأخطاء الطبية، على غرار الكثير من الأشخاص، كان آخرهم أشهر كومبارس مصرية فاطمة كشري.

فقد عاشت كشري آلامًا عصيبة بعد وعكة صحية احتاجت إلى إجراء جراحة عاجلة، في شهر مارس/ آذار الماضي، إلا أنها تعرضت لمضاعفات أخرى بعد خروجها من المستشفى، تدهورت على إثرها حالتها الصحية.

كما أوضحت أن بداية الأزمة كانت عند شعورها بآلام في منطقة البطن، ما تطلب عرضها على أكثر من طبيب، حينها شُخّصت حالتها على أنها مصابة بالفتق، فطلب منها طبيب آخر بعض الصور الشعاعية والتحاليل، ليتفاجأ بأن الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية ترك شاشا في بطنها من الداخل، وهو ما تسبب بعدم التئام الجرح لعدة أيام.

من جهتها ظهرت أمل عباس، على كرسي متحرك، ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية قبل أيام، لتروي تفاصيل رحلة علاجها الطويلة، وإصابتها بالشلل بسبب خطأ طبي، حيث أجريت لها عملية جراحية خطيرة في النخاع الشوكي، ترتّب عليها فقدانها الحركة، وبقائها جالسة على كرسي متحرك.

وفي وقت سابق، تعرضت الفنانة فيفي عبده لحالة إعياء شديدة، دخلت على أثرها في حالة مرضية، بعدما تلقت إبرة خاطئة جعلتها طريحة الفراش، واضطرتها إلى الجلوس في المنزل.

ودعت جمهورها إلى عدم القلق عليها، لافتة إلى أنها تتعالج من فقدان الإحساس بالعصب، بسبب الإبرة الخاطئة.

ولم تتسبب الأخطاء الطبية بمعاناة صحية دائمة لبعض الفنانين، بل أودت بحياة آخرين منهم: الفنان الراحل أحمد راتب، والنجم محمود عبد العزيز، والفنانة الكوميدية سعاد نصر، ونجاح الموجي، وعاطف الطيب.