محمد كريم يرد على تقليد محمد رمضان له.. وحذف مشهده مع هيفاء وهبي
مشاهير أخبار
13 يونيو 2021 22:16

محمد كريم يرد على تقليد محمد رمضان له.. وحذف مشهده مع هيفاء وهبي

avatar خالد مكارم

رد الفنان المصري محمد كريم، على الانتقادات التي طالته من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اتهمته بالنرجسية، والاستفزاز، وذلك بسبب نشره صورة له من طيارة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال كريم في لقاءٍ له مع الإعلامي الدكتور محمود الليثي، في برنامج ”واحد من الناس“ إنه وبحكم عمله في الخارج يُفرَض عليهم أشياء متعارف عليها في نظام العمل لديهم، ومنها أن يستقل الفنان طائرة خاصة، تُخَصص له من قبل الشركة المنتجة لحضور الاجتماعات الخاصة بالعمل.

وعند سؤاله عن المقارنة بينه وبين الفنان محمد رمضان، وهل يشعر بأن الأخير يقوم بتقليده في الصور التي يقوم بنشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد كريم أنه لا يركز مع مثل هذه المواضيع، وأن الجمهور بالتأكيد يعلم من قام بنشر الصور قبل الآخر.

كما كشف كريم، أن هناك مشهدًا يجمعه بالفنانة هيفاء وهبي في فيلم ”دكان شحاته“ تم حذفه، وهو مشهد يظهرهما بعد مرور سنتين على زواجهما، ويوضح المشهد الفرق بين شخصية وهبي قبل الزواج وبعده، وكيف تعايشت مع زواجها منه.

وأوضح الفنان المصري، أنه لا يعلم سبب حذف المشهد، ولا من قام بطلب حذفه، وأكد أن الشركة المنتجة لم تعطه جوابًا واضحًا عندما قام بسؤالها.

وعند سؤاله عن الفنانة هيفاء وهبي، وصفها كريم بقوله: ”وشها خير عليا جداً“ وعن رأيه بها كممثلة، أكد أنها فنانة رائعة ومجتهدة بشكل كبير، وقاعدتها الجماهيرية ضخمة وهذه نقطة قوة بالنسبة لها.

وعن انطلاقته في عالم هوليوود، والأعمال العالمية قال محمد كريم، إن الدخول إلى عالم هوليوود لم يكن سهلًا عليه إطلاقًا، لكنه استطاع الدخول بعد مجهود سنين طويلة، وتضحية بأشياء كثيرة في مصر. والبداية كانت قوية ومدروسة بشكل جيد، فبدأ في فيلم “ A score to settle“ مع الفنان العالمي نيكولاس كيدج.

وذكر كريم، أن الفضل في دخوله عالم التمثيل كان لوالده، رغم أنه كان يدرس الطب، لكن والده شجعه لدخول الفن، ولم يقف في طريقه أبدًا، وكان يساعده دائمًا على تحقيق حلمه وممارسة شغفه منذ الصغر.