أميرة الناصر ترتدي النقاب بعدما رأت شقيقها في المنام (فيديو)
مشاهير أخبار
13 يونيو 2021 21:39

أميرة الناصر ترتدي النقاب بعدما رأت شقيقها في المنام (فيديو)

avatar تقوى الخطيب

أثارت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشاركتها وزوجها مشعل الخالدي، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تغطي وجهها بالنقاب.

وقالت الناصر: ”شفت أخوي في المتوفى في المنام وأنا رايحة معاه السوق وكنت متغطية ولما صحيت قررت أتغطى لانها هذي أكيد رغبته“، فيما أثنى زوجها على قرارها وقال إنه: ”من الحين تشوفونها بالنقاب حتى في تيك توك الله يستر علينا وعليك“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو، منتقدين الثنائي المثير للجدل، والمحتوى الذي يقدمانه، كما اتهمها المتابعون بالكذب من أجل الترند، كما حدث مع الفاشينيستا الكويتية بدور البراهيم، التي ارتدت النقاب ليوم واحد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp)

وجاء في التعليقات: ”عرفنا السيناريو وعرفنا المسلسل، الكل منّا يدري بتتغطى فتره، بس عشان يطلع اسمها ترند، وترجع الامور الى ما كانت عليه، قالت قررت أغطي وجهي“.

وقالت إحدى المتابعات: ”الحين صايرة موضة عند المشاهير إللي يبون يصيرون ترند أنهم يتنقبون. والله سالفتها ولا تنباع بربع ريال.“

وعلق أحد المتابعين: ”هذا ثقيل الدم ما يدري كيف يظهر زوجته مره طلقها ومره ضربها ومره يسلمون على بعض ومره فسخت حجابها الله يكرم الحجاب عنه‏ قال يمكن لو اغطيها يكون عليها اعجاب اكثر‏ والله يعينا على هذي المناظر المحسوبه علينا“.

وقال آخر: ”الله لا يشغلنا الا بطاعته، أميره الناصر كشفت أميره الناصر تغطت .. بدور الابراهيم بغى يتزوجها طيار هليكوبتر وبغى يتزوجها محامي، هند القحطاني اشترت بيت هند القحطاني اشترت رولزرويس الله يعين“.

وكان هاشتاج ”حادث مشعل وأميرة“ قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين، بعد تداول فيديو لحادث تعرضت له مشهورة سناب شات أميرة الناصر، وزوجها مشعل الخالدي.

ونشرت الناصر عبر حسابها الرسمي بتطبيق ”سناب شات“ فيديو وهي تبكي على تفجير وتحطيم السايرة الخاصة بها وزوجها، مؤكدة أن كل من كان بالسيارة نجا، لكن المركبة تحطمت بالكامل.

وقالت أميرة في الفيديو: ”الحمدلله عملنا حادثة وطلعنا سالمين منه لكن السيارة راحت السيارة انعدمت“.

ودخلت أميرة في حالة بكاء، في حين حاول زوجها مشعل أن تهدئتها ومواساتها، ووجه لها كلامه قائلًا: ”الحمدلله أجت في الحديد ما فينا ألم“.