جيني إسبر تستشيط غضبا على الساخرين من أحدث صورها
مشاهير أخبار
13 يونيو 2021 10:11

جيني إسبر تستشيط غضبا على الساخرين من أحدث صورها

avatar هديل كفا

أعربت الفنانة السورية جيني إسبر عن غضبها من بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليقاتهم المسيئة التي يكتبونها عبر منشوراتها التي توثقها على صفحاتها، واضطرت لمهاجمتهم واصفة تعليقاتهم بأنها ”مقرفة“.

وفي التفاصيل كانت إسبر قد شاركت جمهورها صورا لها من مدينة إسطنبول، أثناء قضائها وقتا من الراحة، بعيدا عن مسلسل ”فتح الأندلس“ الذي تقوم بتصويره حاليا، عبر صفحتها على موقع فيسبوك.

وأطلت إسبر على جمهورها بتنورة وردية اللون مزركشة وقميص أبيض، مع شعر كيرلي منسدل ومكياج لافت، على متن سفينة ”ليالي الشامية“ التي تبحر على شاطئ إسطنبول، وأرفقت الصور التي أضافتها قولها، إنها: ”على متن ليالي الشامية أجواء شاميانا في إسطنبول“.

وما إن نشرت الممثلة السورية تلك الصور حتى انهالت عليها التعليقات من الجمهور، فمنهم من أشاد بجمالها، وجمال الأجواء من حولها، وآخرون سخروا واستهزؤوا منها.

وقال بعضهم إنها فيما لو كانت تحب الأجواء الشامية، لما كان من الضروري أن تذهب إلى إسطنبول لتشعر بها، بل فقط أن تتواجد في سوريا لتشعر بذلك.

وهذا ما جعلها تُستفز وترد بتعليق منفرد على تعليقاتهم السيئة؛ إذ كتبت جيني إسبر في تعليقها أن كمية ”السخافة“ التي رصدتها من تعليقات متابعيها، يجعلها تشعر بالقرف وتود ”الاستفراغ“، وأن تتوقف عن نشر اليوميات عبر الصفحة الخاصة بها.

فيما اتجه بعضهم الآخر للدفاع عن جيني من خلال تعليقاتهم للتأكيد على أنها فنانة موهوبة، لذا لم يجد أي من المعلقين السلبيين شيئا يدركونه ليتكلموا به عنها، سوى ما يوجد في ”عقولهم الفارغة“ كما وصفوهم، لافتين إلى أن إسبر فنانة موهوبة ومستواها لا يسمح لها أن ترد على تلك ”السخافات“.

وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها إسبر للاستفزاز، بسبب تعليق عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ إنها كثيرا ما ترد على متابعيها حول بعض التفاصيل التي يهاجمونها بها، وخاصة فيما يتعلق بعمليات التجميل.

يشار إلى أن جيني إسبر تتواجد في إسطنبول حاليا، لتصوير مشاهدها في مسلسل ”فتح الأندلس“، من تأليف ورشة كتابة، وإخراج محمد سامي العنزي، وإشراف عام لعبد العزيز سامي العنزي، من إنتاج شركة ”براق“ للإنتاج الفني، العمل الذي يتم تصويره بمشاركة عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

وستلعب إسبر في العمل التاريخي، الذي يروي سيرة القائد طارق بن زياد وفتح الأندلس، دور ”الملكة إلونا“، مبررةً مشاركتها في هذا العمل بشوقها للمشاركة في الأعمال التاريخية ضخمة الإنتاج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جيني اسبر Jenny Esber (@jennyesber)

كما تشارك حاليا في بطولة الموسم الأول من مسلسل ”الضفدع“، قصة عصام المسكي ورامي شاهين، سيناريو وحوار سامر عادلة ويزن أبو حمدة، إخراج يزن أبو حمدة، والعمل اجتماعي يدور في قالب بوليسي ضمن أحداث سريعة ومشوّقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جيني اسبر Jenny Esber (@jennyesber)

شاركت إسبر في الموسم الرمضاني الفائت ببطولة مسلسل ”ضيوف على الحب“، من تأليف سامر محمد اسماعيل، وإخراج فهد ميري، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.