هاندا أرتشيل تشوّق جمهور "أنت اطرق بابي" بصورة مع ابنتها
مشاهير أخبار
12 يونيو 2021 19:49

هاندا أرتشيل تشوّق جمهور "أنت اطرق بابي" بصورة مع ابنتها

avatar تقوى الخطيب

شوّقت النجمة التركية هاندا أرتشيل جمهور الجزء الثاني من مسلسل ”أنت أطرق بابي“، بنشر صورة حديثة من كواليس المسلسل عبر حسابها الخاص في ”إنستغرام“.

وشاركت أرتشيل، صورة تجمعها مع ابنتها في المسلسل ”مايا باسول“ خلال تواجدهما في أحد الشواطئ، ضمن كواليس تصوير الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق جماهيرية عريضة.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصورة التي نشرتها النجمة التركية، مبدين حماسهم الكبير لحلقات الجزء الثاني من المسلسل، وسط إشادة كبيرة بأداء الفنانة الشابة ارتشيل.

وجاء في التعليقات: ”متحمسون للجزء القادم كثيرا“ و“مسلسل رائع وتمثيلك في غاية الاحترافية “ و“نحبك هاندا أنت موهوبة جدا“.

وحرصت هاندا أرتشيل على مشاركة متابعيها صورة جديدة قبل أيام لها عبر حسابها في ”إنستغرام“، وظهرت خلالها بإطلالة جريئة وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن إعجابهم الشديد بها.

وأطلت هاندا مرتدية مايوه باللون الأبيض وبتصميم مميز، وهو ما أبرز رقتها ونعومة إطلالتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

واشتهرت هاندا أرتشيل بأدائها دور “سيلين”، في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك دور “حياة” في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz)، وأيضا دور “هازال” في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، ودور “موجدة” في مسلسل حلقة.

وتعتبر هاندا أرتشيل من الممثلات الأكثر جمالا وشهرة وشعبية، والأكثر متابعة عبر إنستغرام في تركيا.

وتدور أحداث مسلسل “ أنت اطرق بابي“ حول إيدا يلديز، وهي فتاة تحلم بإكمال دراستها الجامعية من خلال منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، وتطمح بأن تصبح مهندسة، ولكن كل طموحاتها تختفي بسبب عدوها سيركان بولات، والذي قطع منحتها حين قاربت على التخرج، وفي وسط انشغالها بحياتها تلتقي سيركان بولات، وتحدث حينها المفاجأة المتعلقة بأحداث المسلسل بقالب كوميدي رومانسي وممتع تتسارع فيها الأحداث.

وبحسب قناة فوكس التركية، فإن سركان وإيدا سيستمران في مواجهة أوقات صعبة للغاية بسبب مرض سركان، خاصة أثناء علاج سركان، لأنه في النهاية سيتم تشخيص مرض سركان على أنه سرطان.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل ”أنت اطرق بابي“ حول سركان الذي يمضي بأيام صعبة بسبب تداويه من مرض السرطان، وبعد مرضه يعود كرجل مختلف تماماً، وبسبب مخاوفه يؤجل الزواج ولا يرغب بالإنجاب لهذا السبب ينفصل عن ايدا ولكن يلتقيان مجددا بعد سنين وتحدث مفاجأة كبيرة.