أم نور الشهيرة بالطهي في غرفة نومها تخلع الحجاب (فيديو)
مشاهير أخبار
12 يونيو 2021 19:12

أم نور الشهيرة بالطهي في غرفة نومها تخلع الحجاب (فيديو)

avatar متابعات

أحدثت اليوتيوبر المصرية ”أم نور“ ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما خلعت الحجاب، عقب شهرتها، إثر انتشار مقاطع فيديو لها وهي تطهو من غرفة النوم الخاصة بها.

وتعرضت ”أم نور“ للانتقادات من بعض المتابعين بسبب تصرفها، وسخروا في نفس الوقت من المحتوى الذي تقدمه، والمتضمن طبخها في غرفة النوم، وتقديمها وصلات رقص على المهرجانات الشعبية خلال تلك المقاطع ونشرها، بهدف التربح منها.

واكتسبت ”أم نور مزيكا“ شهرة واسعة بسبب فيديو تحضيرها لطبق ”الكفتة“ المصري من داخل غرفة نومها الخاصة، وحصدت حوالي 7 ملايين مشاهدة، خلال أقل من شهر.

وظهرت ”أم نور“ داخل أحد صالونات التجميل، وهي تقوم بجلسة ”باديكير ومانيكير“، حيث تخلت عن الطرحة السوداء التي اشتهرت بها، وظهرت بالشعر الأصفر داخل الصالون.

وقال أحد المتابعين على فيسبوك: ”مفاجأة .. مش هتصدق شكل #أم_نور بتاعت #السمك_والكفته لما قلعت الحجاب بعد الشهرة“.

واشتهرت ”أم نور“ بجملة ”بعمل كفتة بالرز في غرفة النوم علشان أكيد المفروسين“.

الجدير بالذكر أن زوج اليوتيوبر المصرية، ويُدعى رمضان أشار إلى أنه عقب شهرة زوجته بسبب مقاطع الفيديو، بل وظهورهما في وسائل الإعلام مع الإعلامية ريهام سعيد، تعرضا للحسد، قائلًا في تصريحات صحافية: ”بعد ما اتشهرنا وطلعنا حصلها خُراج في ضرسها، وأنا كمان إعياء في رجلي، محدش سايبنا في حالنا“.

وبالتوازي مع المقاطع التي تبثها السيدة ”أم نور“ على ”التيك توك“ أُطلقت قناة باسمها عبر ”يوتيوب“ منذ أسبوع مضى، لإعادة نشر المقاطع ذاتها من خلالها، والتربح منها، بعنوان ”فانز أم نور“.

وزارت الإعلامية المصرية ريهام سعيد غرفة نوم اليوتيوبر أم نور، حيث كانت تقلي ”كفتة الأرز“ على ”البوتاجاز“ الذي وضعته أمام سرير غرفة النوم، وهناك أيضاً طهت السمك، والمعكرونة، وصورتها في مقاطع فيديو قصيرة وشاركتها مع جمهورها.

وبعدما أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن حلقتها المقبلة من برنامج ”صبايا الخير“، ظهرت ”أم نور“ كضيفة على البرنامج، الأمر الذي عرض ريهام سعيد وبرنامجها للهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين المذيعة بأنها أصبحت مفلسة إعلامياً باستضافتها ”أم نور مزيكا“.