دنيا بطمة تعلق بعد تغيّر ملامح وجهها بشكل صادم (فيديو)
مشاهير أخبار
12 يونيو 2021 11:31

دنيا بطمة تعلق بعد تغيّر ملامح وجهها بشكل صادم (فيديو)

avatar خلدون ضامر

علقت المغنية المغربية الشابة دنيا بطمة على تغيّر ملامحها الذي فاجأ متابعيها خلال الأيام القليلة الماضية، ووثقت مقطع فيديو ظهرت فيه بشفاه كبيرة وعينين ملونتين وشعر أسود منسدل على كتفيها.

وأبدت بطمة إعجابها بالفيلر الذي أجرته في وجهها، وخاصة النتيجة التي ظهرت بعد أسبوع من جلسة الحقن، في حين علق متابعون أن الفنانة قد بالغت في الخضوع للتجميل، أبدى البعض صدمته لشكلها الجديد.

وكانت النجمة المغربية قد كشفت مؤخرا عن خضوعها لعمليات تجميل وذلك بعد أن كثرت الأقاويل حولها خاصة مع تغير ملامحها بشكل كبير.

وقالت بطمة في أحد البرامج التلفزيونية سابقا: ”أنا قمت بعملية تعريض الفك.. كنفرتيتي، ولم أقم بتغيير شكل أنفي كما يقول البعض.. أنا لا أكذب، فلا أحد يدفع لي“.

وفي سياق آخر شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة في احتفال شقيقتها ابتسام بطمة وزوجها المدوّن فؤاد قبيبو بشهر عسلهما.

ونشرت دنيا صورا من المناسبة في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي وعلقت عليها: ”يوم مع الأحباب داز نهار زوين بحالكم أروع سربرااايز:“، كذلك وثقت دنيا في مقاطع فيديو رقصها مع شقيقتها مرتدية القفطان المغربي.

وكانت ابتسام بطمة احتفلت بعد أيام من زفافها بشهر عسلها وبدت برفقة زوجها في وضع رومانسي في مقطع فيديو أظهرها في أحد الأماكن لتفاجئ الجميع بعدها باستعراض وشم باسمها بالكامل محفور على صدر زوجها.

وكان حفل عقد قرانها من اليوتيوبر المغربي فؤاد فبيبو قد اقتصر على الأهل والمقربين داخل المنزل. وتألقت العروس بالزي المغربي التقليدي، وأثناء الحفل داهمت الأجهزة الأمنية المكان بسبب عدم الالتزام بإجراءات الآمان المتعلق بفيروس كورونا، إلا أن الأمر انتهى من دون أي مخالفات بسبب عدد المدعوين القليل والذي يتماشى مع الإجراءات.

كما يذكر أن ابنة دنيا الثانية ”ليلي روز“ ذات الـ 7 أشهر تقريبا كانت قد تصدرت الحديث منذ أيام بعد تداول أول صُورة واضحة لملامح وجهها، وبسبب ملامحها الجميلة خمّن البعض أن الفتاة تشبه خالتها ”إبتسام“.

من ناحية أخرى تستعد دنيا بطمة لطرح فيديو كليب أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة بعنوان ”حب المصالح“، وهو من إنتاج وتوزيع زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، ومن كلمات عماد الأسعد، وألحان أسعد حسن.