دانا وميس حمدان تجسدان أغنية بلقيس وسيف نبيل في مشهد تمثيلي (فيديو)
مشاهير أخبار
12 يونيو 2021 9:29

دانا وميس حمدان تجسدان أغنية بلقيس وسيف نبيل في مشهد تمثيلي (فيديو)

avatar خلدون ضامر

جسّدت النجمتان دانا وشقيقتها ميس حمدان مشهدًا تمثيليًا يتعلق بأغنية المغنية بلقيس والنجم العراقي سيف نبيل التي حملت عنوان ”ممكن“ التي طرحاها قبل فترة.

وقدمت النجمتان حركات تمثيلية تتوافق مع كلمات الأغنية تماما، وسط إشادة واسعة من الجمهور، الذين أكدوا أن دانا وميس أتقنتا المشهد التمثيلي بشكل لافت.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hamdan (@dhamdanofficial)

وطالب العديد من المتابعين النجمتين بالظهور أكثر بمثل هذه المقاطع المستحسنة، وكتبت لهما متابعة تدعى دنيا مجدي:“ بصي انا اصلا مش بحب اكتب كومنت لحد بس انت من الناس الايجابيه حقيقي والمحتوي بتاعك فعلا هادف وبتفيدي بجد ناس كتير وكمان عندك طريقه حلوه ومؤثره جدا في انك تلقي الضوء على حاجات واماكن محدش واخد باله منها وبتفيدي اي حد بيحاول يستفيد من وقته بشكل مختلف بدل القعده والنميمه والحقد ورمي المحصنات شكرا دانا انت مؤثرة فعلا وجميلة“.

لترد عليها متابعة أخرى:“دي حقيقة.. انا اصلاً مبحبش اعمل فولو للمشاهير .. لكن في ناس بحس انهم بيحبو يفيدوا الناس مش بس يزهقونا بلبسوا ايه و كلوا ايه و راحو فين.. و دانا منهم“.

يُعرف عن ميس حمدان قدرتها على تقليد الأصوات، وخصوصًا الفنانين، فلها العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل واليوتيوب، وهي تقلد فيها العديد من النجمات، وكذلك الأمر بالنسبة لشقيقتها دانا.

وفي السياق نفسه كانت الفنانة بلقيس فتحي والنجم العراقي سيف نبيل قد احتفلا بوصول أغنيتهما المشتركة ”ممكن“ إلى 20 مليون مشاهدة في نهاية الشهر المنصرم، بعد طرحها عبر قناة الأخير على يوتيوب، في الـ 13 من شهر مايو، ووصلت حاليًا إلى 40 مليون مشاهدة.

وظهر الثنائي في مقطع فيديو وهما يقطعان قالب الكيك، ويتبادلان الضحكات رفقة أشخاص آخرين، فيما كان سيف نبيل يقوم بتصوير المناسبة السعيدة.

كما قام نبيل بإطعام بلقيس فتحي قطعة من الكيك، لتبادله الأخيرة بالأمر نفسه وتضع قطعة في فمه، وسط حالة من الانسجام بينهما، وهو ما لفت انتباه المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واحتوى الكليب على البساطة في الأداء، من خلال المشاهد التي طغت عليها الرومانسية والحب، بصوتين كبيرين، نجحا في توصيل الأغنية لقلوب الجمهور من خلال التناغم والانسجام بينهما.