إيمي سمير غانم تزور قبر والدها في الجمعة الثالثة لوفاته (فيديو)

أخبار

إيمي سمير غانم تزور قبر والدها في الجمعة الثالثة لوفاته (فيديو)

تواصل عائلة الفنان الراحل سمير غانم زيارة مقبرته كل أسبوع من أجل قراءة القرآن والدعاء له؛ إذ انتشرت عدة صور لشقيق الراحل وشقيقته خلال دخولهما وخروجهما من مقابر الأسرة بمدينة نصر في الأسبوع الثالث لوفاته. ووثقت الفنانة إيمي سمير غانم مقطع فيديو أثناء زيارتها لقبر والدها، الجمعة، وقامت بتصوير الزهور والنباتات الموجودة بالمقبرة، إضافة إلى تركيزها على اللوحة الرخامية التي تحمل اسم والدها. وكتبت إيمي: "الله يرحمك ويغفر لك يا رب"، ليحظى الفيديو بتعليقات واسعة من محبيها الذين ترحموا على والدها، والشفاء العاجل لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وأن يلهم أسرة سمير غانم الصبر. وقبل أيام نشرت إيمي سمير غانم

تواصل عائلة الفنان الراحل سمير غانم زيارة مقبرته كل أسبوع من أجل قراءة القرآن والدعاء له؛ إذ انتشرت عدة صور لشقيق الراحل وشقيقته خلال دخولهما وخروجهما من مقابر الأسرة بمدينة نصر في الأسبوع الثالث لوفاته.

img

ووثقت الفنانة إيمي سمير غانم مقطع فيديو أثناء زيارتها لقبر والدها، الجمعة، وقامت بتصوير الزهور والنباتات الموجودة بالمقبرة، إضافة إلى تركيزها على اللوحة الرخامية التي تحمل اسم والدها.

وكتبت إيمي: "الله يرحمك ويغفر لك يا رب"، ليحظى الفيديو بتعليقات واسعة من محبيها الذين ترحموا على والدها، والشفاء العاجل لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وأن يلهم أسرة سمير غانم الصبر.

وقبل أيام نشرت إيمي سمير غانم صورة لوالدها الراحل مع شخصيته الشهيرة "فطوطة"، وكتبت: "يا حبيبي بحبك يا أطيب راجل في العالم ربنا يرحمك يا بابي وتكون في الجنة إن شاء الله على قد طيبتك وقلبك الأبيض ربنا يغفر لك، ويطمنا عليك وتكون سعيد ومرتاح زي ما دايما كنت بتخلينا مبسوطين وعمرك ما زعلت حد، حتى اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعمرك ما كلمت حد بطريقة وحشة ابدا ابدا، دايما شايل هم كل اللي حواليك وحتى اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك وطيبتك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

وأضافت: "أنا ودنيا عمره ما زعق لينا ولا كلمنا بطريقة تخوف حتى واحنا اطفال (راجل طيب طيب طيب أوي) يارب اشوفك تاني ..اللَّهُمَّ إِنَّ سمير ابن فتحية فِي ذِمَّتِكَ، وحَبْلِ جِوَارِكَ، فَقِهِ مِنْ فِتْنَةِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ، وأَنْتَ أهْلُ الوَفَاءِ والحَقِّ، فاغْفِرْ لَهُ، وارْحَمْهُ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ، اللهم اجعل في قبره بهجة و سرورا يارب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً