جيسيكا عازار تحتفل بزفافها بحضور أصالة نصري (صور وفيديو)

أخبار

جيسيكا عازار تحتفل بزفافها بحضور أصالة نصري (صور وفيديو)

نشرت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار الصور الأولى لإطلالتها في حفل زفافها الذي أقيم مساء الجمعة على عريسها محمد صوفان في قصر جنبلاط بمنطقة البرامية قضاء صيدا. وتألقت العروس بفستان من تصميم إيلي صعب، ومكياج بسام فتوح، وشعر جورج مندلق.           View this post on Instagram                       A post shared by Jessica Azar (@jessicaazarofficial) وحرص عدد من الشخصيات الإعلامية والفنية على توثيق اليوم الكبير الذي شاهد تحضيراته متابعو عازار على مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركت أصالة نصري، ونيكولا جبران، وغيرهما في الحفل.           View

نشرت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار الصور الأولى لإطلالتها في حفل زفافها الذي أقيم مساء الجمعة على عريسها محمد صوفان في قصر جنبلاط بمنطقة البرامية قضاء صيدا.

وتألقت العروس بفستان من تصميم إيلي صعب، ومكياج بسام فتوح، وشعر جورج مندلق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessica Azar (@jessicaazarofficial)

وحرص عدد من الشخصيات الإعلامية والفنية على توثيق اليوم الكبير الذي شاهد تحضيراته متابعو عازار على مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركت أصالة نصري، ونيكولا جبران، وغيرهما في الحفل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala Nasri (@assalanasri2021)

واختارت جيسيكا عازار، مقطع ”زفوا العروس زفوها وعلى الورد مشوها“، لتكون بداية زفافها على عريسها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🧿Susana Bazzi🧿 (@thesultana_75)

وتلقت عازار التهاني والتبريكات من محبيها على السوشال ميديا، متمنين لها دوام السعادة والاستقرار في حياتها الزوجية، كما أشادوا بإطلالتها بالفستان الأبيض.

وكانت جيسيكا عازار احتفلت بحفل توديع العزوبية، بحضور الأصدقاء والأقرباء، قبل أيام قليلة.

وشاركت حفل توديع العزوبية الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والموسيقي اللبناني ميشال فاضل، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات من الحفل، ظهرت فيها جيسيكا بفستان أبيض طويل.

ونشرت نادين نجيم صورة جمعتها بعازار عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وعلّقت عليها: "ألف مبروك، أتمنى لك حياة مليئة بالحب والسعادة".

img

وكانت جيسيكا عازار قد أشارت إلى أنها التقت بخطيبها في شهر تموز 2020 خلال عيد ميلاد صديق مشترك، إذ أبدى إعجابه بها منذ النظرة الأولى التي سرعان ما تطورت وتحولت إلى قصة حب كبيرة.

وأضافت عازار: "محمد كتير مهضوم، متفهم ورجال بكل معنى الكلمة ويصفق لنجاحي، والثقة بيننا متبادلة وهو بعيد عن وسائل التواصل الاجتماعي".

وجاء إعلان هذا الارتباط ليضع حداً للشائعات التي لاحقت جيسيكا على مدى أشهر وسنوات وتحدثت عن زواجها من فنانين مشهورين أمثال الفنان وائل كفوري والنجم كاظم الساهر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً